بالصورة : أول ظهور لشخصيات نابليون والمحروسة

  • خبر
  • 09:26 مساءً - 30 يونيو 2012
  • 1 صورة
  • 117,494 مشاهدة



شخصيات المسلسل

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل " نابليون والمحروسة" صورة دعائية جديدة للمسلسل، يظهر فيها أربعة من أبطال المسلسل في أزياء الشخصيات التي يجسدونها ضمن أحداث المسلسل، حيث تظهر النجمة ليلي علوي في أزياء نفيسة البيضاء (أم المماليك)، كما يظهر الممثل الفرنسي جريجوار كولين في شخصية نابليون بونابرت، بجانب شريف سلامة والممثلة الشابة فرح يوسف في شخصيات من عوام المجتمع المصري في ذلك الوقت.

المسلسل الذي تقوم شركة إيبلا الدولية للإنتاج السينمائي والتليفزيوني بإنتاجه بمشاركة تليفزيون روتانا ويقوم بإخراجه المخرج التونسي شوقي الماجري، تحدد عرضه على قنوات، روتانا خليجية، روتانا مصرية وإل بي سي الفضائية.

من ناحية أخري أكد مهندس الديكور عادل المغربي أن التصوير مستمر بالمسلسل، وأنه تم الإنتهاء من 12 ساعة تقريباً، كما تم الإنتهاء من تصوير المعارك في كلاً من الأسكندرية والفيوم، ويستكمل التصوير في الفترة القادمة بمدينة الإنتاج الإعلامي، كما أكد أن العمل بالمسلسل سيستمر لمنتصف رمضان تقريباً.

وتدور أحداث المسلسل حول الحملة الفرنسية على مصر، ويلقي الضوء على على المجتمع المصري في ذلك الوقت وتأثير هذه الحملة عليه في كل النواحي، ويقوم ببطولة المسلسل ليلي علوي، سوسن بدر، محمود الجندي، سامح الصريطي، شريف سلامة، عابد فهد، أروي جودة وعدد كبير من النجوم، بينما قام بتأليف المسلسل عزة شلبي.

الأكثر مشاهدة


تعليقات