إليك بالدوين يتزوج للمرة الثانية

  • خبر
  • 03:43 مساءً - 1 يوليو 2012
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
إليك وزوجته هلاريا أثناء إفتتاح فيلمه الأخير Rock of Ages
صورة 2 / 4:
المخرج الكبير وودي آلان في طريقه لحضور حفل زفاف العروسين
صورة 3 / 4:
تينا فاي برفقة جيف ريتشموند
صورة 4 / 4:
الممثلة تينا فاي في طريقها لحفل الزفاف

عقد أمس السبت الممثل الكبير إليك بالدوين قرانه على خطيبته هلاريا توماس وذلك في كاتدرائية القديس باتريك الموجودة في مدينة نيويورك وسط حضور عدد من أصدقاء العروسين وعائليتهما. وحسب موقع بيبول فأن العروس إرتدت ثوب بسيط من الحرير بتوقيع مصممة اﻷزياء العالمية Amsale Aberra.

المخرج الكبير وودي آلان كان من ضمن الحضور الذي حرص على تهنئة العروسين، كما حضرت أيضاً الممثلة تينا فاي برفقة جيف ريتشموند، بجانب ستيفن وبيلي بالدوين أشقاء إليك.

جدير بالذكر أن علاقة الثنائي بدأت في الصيف الماضي، وتم إعلان خطوبتهما بشكل رسمي في إبريل الماضي، بينما أعلن بالدوين عن نيته للزواج من هلاريا في فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي اﻷخيرة، والتي حضرها الثنائي ولفتا اﻷنظار إليهما بسبب شدة رومنسيتهما.

يذكر أن بالدوين 54 سنة تزوج من قبل بالممثلة اﻷمريكية كيم باسنجر وإنفصلا في عام 2002، بعد أن أنجب منها "أيرلندا" 16 عام، ليكون بذلك زواجه من هيلاريا 28 عاماً هو الزواج الثاني له.

من ناحية أخري يستعد بالدوين للمشاركة بفيلم وودي آلان الجديد والذي لم يتم تحديد اسمه حتي اﻵن، ومن المقرر أن تشاركه في بطولته النجمة كيت بلانشت، وهو الفيلم الذي يمثل عودة آلان للتمثيل مرة ثانية بعد ست سنوات إنقطاع.



تعليقات