شركة سوني توزع جوائز مسابقة الباب في الباب

  • خبر
  • 01:11 صباحًا - 7 يوليو 2012
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
صورة لأحد الهدايا التذكارية
صورة 2 / 8:
احد الهدايا التذكارية
صورة 3 / 8:
احد الهدايا التذكارية
صورة 4 / 8:
أحد الهدايا التذكارية
صورة 5 / 8:
أحد الهدايا التذكارية
صورة 6 / 8:
أحد الهدايا التذكارية
صورة 7 / 8:
أحد الهدايا
صورة 8 / 8:
أحد الهدايا

قامت شركة سوني بيكتشرز تيليفيجن أرابيا بالإعلان عن أسماء الفائزين بالمسابقة التي أطلقتها عبر صفحة السيت كوم الباب في الباب على فيسبوك، والذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل على قناة الحياة، حيث فاز بهذه الجوائز أكثر من 40 فائز أجابوا على أسئلة متعلقة بالموسم الأول الذي عرض العام الماضي على شاشة دريم.

وقد فاز 40 مشاهد في المرحلة الأولى من المسابقة، ومن المنتظر أن تطلق الشركة مسابقة ثانية وستكون جوائزها مفاجأة لجمهور السيت كوم كما ذكرت الشركة في بيانها الإعلامي.

يذكر أن المسابقة كانت عبارة عن توقعات الجمهور بسير الأحداث في الموسم الثاني من الباب في الباب، وذلك عن طريق عرض فيديوهات قصيرة من الموسم الأول لكل الشخصيات، ثم سؤال الجمهور بشكل محدد عن تطور الشخصيات في الموسم الثاني. وفاز المتسابقون بجوائز عبارة عن هدايا تذكارية من السيت كوم، إضافة إلى بوسترات تحمل توقيعات شخصية من نجوم السيت كوم.

جدير بالذكر أن مسلسل الباب في الباب مأخوذ عن المسلسل الأميركي الكل يحب ريموند - Everybody Loves Raymond، ويقوم ببطولته النجم الشاب شريف سلامة تشاركه كارولين خليل، ليلي طاهر، أحمد خليل، و هشام إسماعيل. وهو من إخراج أحمد سمير فرج، تغريد العصفوري و أحمد الجندي ويشرف على ورشة الكتابة وائل حمدي.



تعليقات