بالفيديو : أبطال لسه بدري يكشفون أسرار شخصيتهم

  • خبر
  • 04:42 مساءً - 17 يوليو 2012
  • 1 صورة
  • 64,701 مشاهدة



التقت السينما دوت كوم بصناع وأبطال السيت كوم الكوميدي " لسه بدري"، وذلك في مقر شركة سوني المنتجة للمسلسل.

"لسه بدري" تدور أحداثه داخل دار مسنين يجمع عدد من الأشخاص كبار السن ينتمون لثقافات وطبقات إجتماعية مختلفة، والمعايشة بينهم تولد عدد من المواقف الكوميدية.

و فى لقاء مع الممثل الكبير محمود الحديني الذي يلعب شخصية توفيق الشاذلي ضمن أحداث السيت كوم تحدث الحديني قليلاً عن ملامح شخصيته، كما أكد أن هذه هي المرة اﻷولي له التي يشترك في هذه التجربة، قبل أن يضيف أنه تردد كثيراً في البداية قبل قبوله للدور، لكن أكثر ما شجعه على الموافقة هو جودة السيناريو، المكتوب بحرفية عالية حسب وصفه.

أما المخرجة تغريد العصفوري فقد أكدت أن الكوميديا المقدمة في "لسه بدري" مختلفة كثيراً، وتحترم عقل المشاهد، كما شرحت كيفية تقسيم العمل بينها وبين المخرج أحمد سمير فرج، الذي عبر عن سعادته بالنتيجة النهائية للعمل، كما تحدث عن روح التعاون التي جمعت فريق العمل بالكامل، كما كشف لنا عن تفاصيل فيلمه الجديد مع النجم محمد رجب.

أما الممثل الشاب محمد السعدني فقد تحدث عن ملامح شخصيته في "لسه بدري" حيث يلعب دور حسن الذي يقوم بخدمة نزلاء دار المسنين، كما عبر عن سعادته بالعمل مع نجوم مثل دلال عبدالعزيز، محمود الحديني، علي حسنين، ليلي عز العرب و إنعام سالوسة. أما المؤلف محمد رجاء، أحد أعضاء ورشة كتابة المسلسل، تحدث عن فكرة المسلسل والرسالة التي يريد صُناع العمل توصيلها للجمهور.

كان لنا لقاء مع الفنانة الكبيرة ليلي عز العرب أيضاً، والتي تحدثت عن شخصية صافي التي تلعبها ضمن أحداث المسلسل، كما كشفت عن بعض المواقف التي تعرضت لها في السيت كوم، من ناحية أخري تحدثت عن اﻷدوار الأخري التي تظهر بها خلال الشهر الكريم.

يذكر أن السيت كوم "لسه بدري" من المقرر عرضه بشكل حصري على شاشة قناة الحياة، وهو من إنتاج شركة سوني تليفجين آرابيا.


تعليقات

أرسل