دين ديفلين يأمل في صناعة جزء ثاني من Independence Day

  • خبر
  • 09:42 مساءً - 27 يوليو 2012
  • 1 صورة
  • 190,463 مشاهدة



أفيش الفيلم

بعد تداول عدد من الأخبار مؤخراً أن جزءً ثانياً من الفيلم الشهير " Independence Day" الذي قام ببطولته النجم ويل سميث في عام 1996 في مرحلة التحضير له حالياً، صرح المنتج دين ديفلين والذي شارك في كتابة الفيلم لموقع comingsoon أنه يأمل ذلك، مضيفاً أنه لا يستطيع أن يُجزم بأن جزءً ثانياً في الطريق، لكن المؤكد على حد وصفه أنه والمخرج رولاند إمريش وبعد 11 عام عادا مرة مجددة للعمل سوياً.

وكشف دين ديفلين في حديثه أنه قام بالفعل بكتابة سيناريو للجزء الثاني من الفيلم منذ سنوات بعيدة، وأنه حصل على أموال كثيرة مقابله، لكنه لم يقتنع به بعدما انتهى من كتابته، ورغم أنه يراه سيناريو جيد إلا أنه رد الأموال إلي أصحابها، ورفض بيع السيناريو لأن الجمهور ومحبي الفيلم الأصلي يستحقون ما هو أفضل من وجهة نظره.

وأكد ديفلين أنه تعرض خلال هذه السنوات الأخيرة منذ صناعة الفيلم وحتى الآن إلي ضغط شديد بخصوص الفيلم، مكملاً "كلما قابلني أحد سألني عن الموضوع" في إشارة للجزء الثاني من الفيلم، من ناحية أخري عبر عن مخاوفه من كتابة جزء ثاني للفيلم، مؤكداً أنه لن يبدأ في كتابة جزء ثاني إلا بعد أن يكون واثقاً تماماً من تفاصيله ومتأكد من حبكة قصته.

وقال ديفلين أن مكالمة تليفونية جرت بينه وبين المخرج رولاند إمريش مؤخراً، طلب منه رولاند خلالها المحاولة مرة أخري، وأضاف "نحن نريد أن نخرج جزء جديد من الفيلم إلي النور، لكننا لا نعرف إذا ما كان هذا سيحدث أم لا".

يذكر أن "Independence Day" طُرح في أكتوبر عام 1996، ومن المقرر أن يتم طرحه مرة جديدة بتقنية الـ3D في 3 يوليو 2013، وقد حصد الفيلم جائزة الأوسكار أفضل مؤثرات مرئية، وتدور أحداثه حول كائنات فضائية تغزو الأرض، ومحاولة أهل الأرض صد هذا الهجوم.

الأكثر مشاهدة


تعليقات