جيسيكا بيل : كولن فاريل كان مصدر إلهام لي أثناء العمل سوياً في Total Recall

  • خبر
  • 06:04 مساءً - 5 اغسطس 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
جيسيكا بيل
صورة 2 / 2:
كولن فاريل يتوسط جيسيكا بيل وكيت بيكينسيل أثناء افتتاح الفيلم

عبرت بطلة فيلم " Total Recall" جيسيكا بيل عن سعادتها الشديدة بالعمل مع النجم كولن فاريل، مؤكدة أنه كان مصدر إلهام دائم لها أثناء العمل.

وأكدت بيل في حوار تليفزيوني لها أن فاريل قد صنع صورة مركبة ومعقدة من شخصية دوج كويد التي يلعبها ضمن أحداث الفيلم، وامتدحت ادائه للشخصية كثيراً، مؤكدة أن أدائه كان مثير للإهتمام خاصةً وأن الشخصية التي يؤديها مركبة وصعبة للغاية.

"كولن كان سبباً لجعل هذه التجربة ممتعة جداً، ومن الملهم رؤيته وهو يعمل" هكذا وصفت بيل تجربتها مع كولن فاريل، مضيفة "يفاجئني دائماً أنه يقوم بفعل الأشياء بشكل مختلف" وأكدت أنه كان شريك جيد وأنها سعيدة جداً بالتعاون معه وأشارت إلى أنهما كانا يساعدا بعضهما البعض دائماً.

ويشارك جيسيكا وكولن في بطولة الفيلم النجمة كيت بيكنسيل والنجم إيثان هوك بجانب بريان كرانستون والممثل الكبير بيل ناي، جدير بالذكر أن فيلم "Total Recall" تم طرحه في السينمات أول أمس، وتدور أحداثه حول دوج كويد العامل في أحد الشركات، والذي يتحول إلي جاسوس تطارده الشرطة بعدما يسافر في رحلة عبر الزمن بإستخدام جهاز يُصنع في الشركة التي يعمل بها، تبدأ حياته في الإنقلاب رأساً على عقب خاصة عندما يختلط الواقع بالخيال.

يذكر أن جيسيكا قد أعلنت مؤخراً خطبتها بشكل رسمي من نجم موسيقى البوب والممثل الأمريكي جاستين تيمبرليك، بعد علاقة حب استمرت طويلاً.



تعليقات