كريستين ستيورات ترفض حضور العرض الخاص لفيلمها On the Road في لندن خوفاً من الإحراج

  • خبر
  • 04:46 مساءً - 9 اغسطس 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
كريستين ستيورات
صورة 2 / 2:
كريستين وروبرت

نقل موقع radaronline أمس أن النجمة الهوليوودية الشابة كريستين ستيورات ترفض حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد " On the Road" في لندن 16 أغسطس الجاري، وذلك لشعورها بالخجل وعدم رغبتها في الظهور في وسائل الإعلام في الوقت الحالي حسبما ذكر الموقع.

ورغم أن كريستين كانت قد وافقت على حضور الحفل في وقت سابق، إلا أن رفضها المفاجيء هذا يأتي على خلفية ما إثير في وسائل الإعلام مؤخراً حول خيانتها لحبيبها الممثل الإنجليزي روبرت باتنسون مع مخرج فيلمها الأخير " سنو وايت والقناص" روبرت ساندرز، وهو الشيء الذي اعترفت به كريستين فيما بعد واعتذرت عنه لروبرت الذي لم يتقبل الاعتذار بدوره.

وقد أكد مصدر مقرب من كريستين أن النجمة الشابة ترفض الذهاب للعرض تجنباً للإحراج، خاصةً وأن شريكها في بطولة الفيلم الممثل توم ستوريدج هو الصديق المقرب لروبرت باتنسون، كما أن جزء من خوفها من التعرض للإحراج كون إنجلترا هي بلد روبرت باتنسون الأم، وقد أفصحت أنها تخشي أن يكون لما حدث تأثير سلبي لدي الجمهور عن الفيلم وأنها تفضل عدم الذهاب لذلك.

الفيلم مقتبس عن قصة الروائي جاك كيرواك التي تحمل نفس الاسم، وقد نافس ضمن فعاليات مهرجان كان الأخيرة في المسابقة الرسمية للمهرجان.



تعليقات