5 مستشفيات سعودية تستعد لرفع قضايا على الفنان حسن عسيرى بسبب الحلقة الأخيرة من مسلسله كلام الناس

  • خبر
  • 11:47 مساءً - 18 اغسطس 2012
  • 1 صورة
  • 65,195 مشاهدة



وجهت الحلقة الأخيرة من المسلسل الكوميدي الرمضاني كلام الناس والتي جاءت تحت عنوان "المفتش" نقدا لاذعا وحادا على النظام الصحي في المملكة، وخصت المستشفيات الخاصة والاستثمارية بانتقادات قاسية بسبب إهمالها في صحة المواطنين واهتمامها الأساسي بجني الأموال دون ضمير.

وجسد الفنان حسن عسيري دور مفتش من وزارة الصحة على أحدى المستشفيات الخاصة التي تعبث بصحة الناس، واتضح في سياق الحلقة أنه "مرتشي" ويمكن أن يتغاضى عن السلبيات القاتلة للمستشفيات والتي تودي بحياة الناس، وذلك مقابل مبالغ مالية يقدمها له مدير المستشفى الوافد "رياض الصالحاني".. لكننا في نهاية الحلقة اكتشفنا أن المفتش قد رتب هذا الأمر مع المباحث الإدارية التي جاءت وألقت القبض على مدير المستشفى الفاسد ومعاونه "عماد اليوسف".

وقد أثارت الحلقة حالة من الغضب الشديد في الأوساط الطبية لاسيما في إدارات المستشفيات الخاصة والاستثمارية، وذكرت بعض المصادر أن خمسة من هذه المستشفيات تدرس رفع دعوى قضائية جماعية ضد أسرة المسلسل بسبب ما اعتبروه تشويه لصورتهم وتجني على مهنة الطب في المملكة ومع انتهاء عرض الحلقه الاخيره عبر الفنان حسن عسيري عن شكره الكبير وتقديره للجماهير التي تفاعلت بحب ورقي مع ماقدمه فريق المسلسل واضاف اننا ومنذ البدايه احترمنا عقل المشاهد وحاولنا ان نلامس قضاياه اليوميه وبذلنا قصارى الجهد لكي تكون الاحداث اقرب ماتكون للواقع الذي يعيشه الناس ودعى حسن عسيري -من خلال صفحته الالكترونية - الجماهير إلى ارسال افكارهم ومقترحاتهم حيث أكد أن تفاعل الجمهور مع الأفكار التي كان يطرحها من خلال صفحته على الفيس بوك كان لها الأثر الكبير في نجاح المسلسل.
من ناحية أخرى عبر مخرج العمل عمر الديني انه سعيد بتجربته الأولى التي قال انه حرص كثيرا أن تكون حاضنه لتفاصيلنا السعوديه التي قد لاينتبه إليها المخرجين غير السعوديين مع تفديه لكل تجارب من سبقوه فى الخوض فى تلك الأزمات التى تتواجد فى المجتمع السعودى.

أما كاتب المسلسل علاء حمزه فأكد أن الأستراتيجيه التي انتهجها في الكتابه كانت تعتمد على القرب من حياه الناس ومايعانونه ليجدوا من يعبر عنهم، وأضاف حمزه أن المسئوليه هنا تتضاعف وتتسع مع هذا النجاح الذي وجده المسلسل.

الجدير بالذكر أن مسلسل كلام الناس كان أحد أهم الأعمال الدراميه التي وجدت نسب مشاهده عاليه بما قدمه من مواضيع وقضايا في قوالب كوميديه خفيفه وهو من بطولة حسن عسيرى، عمر الدينى، وتأليف علاء حمزة وإخراج عمر الدينى

الأكثر مشاهدة


تعليقات