روجر مور : دانيال كريج أفضل من قدم شخصية جيمس بوند

  • خبر
  • 12:38 مساءً - 27 اغسطس 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
الممثل روجر مور
صورة 2 / 3:
دانيال كريج
صورة 3 / 3:
كريج في شخصية جيمس بوند

عبر النجم اﻹنجليزي المخضرم روجر مور عن إعجابه الشديد بأداء النجم الإنجليزي اﻷخر دانيال كريج، خاصةً في تجسيد اﻷخير لشخصية العميل جيمس بوند الشهيرة.

وأشاد مور الذي قام بأداء نفس الشخصية في أفلام من العام 1973 وحتي 1985، بدانيال كريج ومدح ظهوره في فيلمي " Casino Royale" عام 2006 و " Quantum of Solace" عام 2008.

وأكد الممثل الكبير صاحب الـ84 عاماً أنه يحب فيلم "Quantum of Solace" كثيراً، وأنه يحب دانيال كريج، مؤكداً أنه أفضل من لعب شخصية بوند على الشاشة، لكنه أضاف أن هذا الفيلم تحديداً كان يفتقر لحس الكوميديا، مثلما كان يفعل هو في أفلامه.

وتطرق مور في حديثه ﻷجدد أفلام جيمس بوند والذي يقوم دانيال كريج ببطولته، ومن المتوقع أن يُطرح في السينمات في نوفمبر المُقبل، حيث قال "اعتقد أن " Skyfall" سيكون حس الفكاهة به أكثر من "Quantum of Solace"، وذلك سيكون من دواعي سروري".

كما عاد مور بذاكرته للخلف قليلاً، وتطرق لذكرياته أثناء تجسيده لشخصية جيمس بوند حيث أكد لم يكن يخضع لكلام المنتجين المنفذين، وأنه لم يكن يأخذ كلامهم على محمل الجد، وأضاف ساخراً "في حقيقة اﻷمر أنا لم أكن أخذ أي شيء على محمل الجد، باستثناء التأكد من حصولي على أجري يوم الجمعة".

جدير بالذكر أن الجزء الرابع والعشرين من السلسلة يتم التحضير له حالياً، وسوف يقوم دانيال كريج ببطولته أيضاً، ومن المُقرر طرحه في السينمات في 2014.



تعليقات