لارس فون ترير يضم جيمي بيل وكوني نيلسن لفيلمه الجديد The Nymphomaniac

  • خبر
  • 04:02 مساءً - 27 اغسطس 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
كوني نيلسن
صورة 2 / 3:
جيمي بيل
صورة 3 / 3:
المخرج لارس فون ترير

نجوم جديدة تنضم لصفوف طاقم عمل فيلم " The Nymphomaniac" للمخرج الكبير لارس فون ترير، وذلك بعدما وافق الممثل الشاب جيمي بيل والممثلة كوني نيلسن على الانضمام للعمل.

وكان شيا لابوف أخر النجوم المنضمين للعمل، والذي صرح مؤخراً في حوار له بأنه مرعوب من العمل في هذا الفيلم، خاصةً وأن مشاهد الجنس الذي يتضمنها الفيلم، سيتم تجسيدها بشكل حقيقي، وستُعرض بشكل صريح على الشاشة.

وتدور أحداث الفيلم حول امرأة في الخمسين من عمرها، وينقسم الفيلم إلي قسمين، اﻷول يتناول حياة تِلك السيدة في مرحلة المراهقة والصبا، قبل أن يدور الجزء الثاني في حياتها بعد الخمسين.

وتقوم ببطولة الفيلم الممثلة شارلوت جينسبور بجانب ستيلان سكارجرد، أما نيكول كيدمان و وليم دافو فلم يؤكد منتجو العمل حتى اﻵن إذا ما كانا سيشاركان في الفيلم أم لا، ومن المُقرر البدء في تصوير الفيلم يوم الثلاثاء المُقبل في ألمانيا.

وينوي لارس فون ترير طرح الفيلم على نسختين خلال عام 2013، وهذا حسبما صرح من قبل، وتنقسم هذه النسخ إلي "نسخة المخرج" والتي تحمل رؤيته للعمل بشكلٍ قد يكون صادماً وإباحياً، أما النسخة الثانية فهي التي ستعرض في دور السينما، وسيخفف فيها المشاهد الجنسية قليلاً.



تعليقات