وارنر بروس تستعين بالنجوم دي كابريو، هاردي وماجوير ﻹنتاج فيلمها الجديد عن الصيد غير المشروع للحيوانات

  • خبر
  • 02:21 مساءً - 28 اغسطس 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
دي كابريو
صورة 2 / 3:
هاردي
صورة 3 / 3:
ماجوير

قامت شركة وارنر بروس بتكوين فريق من النجوم ليوناردو دي كابريو، توم هاردي و توبي ماجوير للوقوف على إنتاج فيلمها الجديد، وذلك حسبما نقل موقع هوليوود ريبورتر.

وسيقوم الثلاثي بإنتاج فيلم لم يتم الاستقرار على اسمه حتى اﻵن عن الصيد غير المشروع للحيوانات، وهو عمل مبني على فكرة للنجم توم هاردي، استوحاها من عدد من أصدقائه الذين كانوا يعملون بالقوات الخاصة، وقرروا السفر لمحاربة الصيد غير المشروع للحيوانات في بلاد كجنوب أفريقيا وغيرها من بلدان أفريقيا.

وسوف يتتبع الفيلم العملية بأكملها، بدايةً من هجوم الصيادين على هذه الحيوانات في غابات أفريقيا، واصطيادها بشكل غير مشروع، انتهاءً بوصول جلود هذه الحيوانات لأشهر بيوت اﻷزياء في باريس.

ويتم البحث حالياً عن كاتب ليقوم بكتابة القصة والسيناريو للفيلم، ولم يتحدد حتى اﻵن إذا ما كان أحداً من الثلاثة نجوم سيشارك بالتمثيل في الفيلم أم لا.

جدير بالذكر أنه من المعروف عن النجم ليوناردو دي كابريو اهتمامه الكبير بحقوق الحيوان، حيث انه ناشط في هذا المجال منذ وقت طويل، كما تم اختياره العام الماضي ليكون المتحدث باسم حملة لحماية الفيلة، وهي الحملة التي نظمها الصندوق الدولي للرفق بالحيوان.

يذكر أن النجمين ليوناردو دي كابريو وتوبي ماجوير يعملان حالياً في فيلم " The Great Gatsby"، والذي من المُقرر طرحه في السينمات في صيف 2013، بينما يُعرض حالياً في السينمات فيلم " The Dark Knight Rises" الذي يشارك توم هاردي في بطولته أمام كريستيان بيل.



تعليقات