The Possession يتصدر شباك اﻹيرادات الأمريكية وThe Expendables 2 يتراجع للمركز الثالث

  • خبر
  • 09:48 مساءً - 4 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



أفيش The Possession

تصدر فيلم الرعب " The Possession" شباك اﻹيرادات اﻷمريكية هذا اﻷسبوع بعد تحقيقه ﻹيرادات بلغت 21,3 مليون دولار أمريكي، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة يتبدل سلوكها، عندما تمتلك صندوق ملعون تسكنه أرواح شريرة.

الفيلم يقوم ببطولته جيفري دين مورغان، كيرا سيدجويك و ماديسون دافينبورت، وهو من إخراج أولي بورنيدال، وبلغت ميزانية الفيلم 17,5 مليون دولار أمريكي.

في المرتبة الثانية جاء الوافد الجديد للسينمات هذا اﻷسبوع فيلم " Lawless"، بعد جمعه لمبلغ 13 مليون دولار، الفيلم ينتمي لفئة أفلام الغرب اﻷمريكي، ويقوم ببطولته عدد من نجوم هوليوود منهم النجم اﻹنجليزي توم هاردي، جيسيكا تشاستين، شيا لابوف، جاري اولدمان، جاي بيرس و ميا واسكوسكا.

يُذكر أن الفيلم شارك في الدورة اﻷخيرة من مهرجان كان السينمائي الدولي، ونافس مع 21 فيلماً أخر على جائزة السعفة الذهبية وهي أعلي جائزة يُقدمها المهرجان.

تراجع فيلم الحركة " The Expendables 2" من المرتبة اﻷولي التي احتلها اﻷسبوع الماضي، إلي المركز الثالث هذا اﻷسبوع، وقد أضاف الفيلم إلي مجموع إيراداته مبلغ 11,2 مليون دولار، لتصبح بذلك إجمالي اﻹيرادات 68,5 مليون دولار.

في المركز الرابع حل فيلم " The Bourne Legacy" للنجم جيريمي رينر، وقد سجل الفيلم بذلك تراجع في قائمة اﻷفلام اﻷكثر تحقيقاً للإيرادات، وحقق الفيلم إيرادات هذا اﻷسبوع بلغت 9,4 مليون دولار، بينما أضاف فيلم الرسوم المتحركة " ParaNorman" مبلغ 8,8 مليون دولار إلي إجمالي إيراداته، ليستقر في المركز الخامس.

وحافظ فيلم " The Odd Life of Timothy Green" على المركز السادس من اﻷسبوع الماضي، وبلغت إرباحه هذا اﻷسبوع 8,5 مليون دولار، بينما تراجع " The Dark Knight Rises" من المركز الخامس إلي المركز السابع، وقد أضاف إلي إجمالي إيراداته مبلغ 7,9 مليون دولار، لتصبح بذلك 433,2 مليون دولار.

في المركز الثامن جاء الفيلم الوثائقي "2016 Obama's America"، بعدما أضاف مبلغ 7 مليون دولار إلي إجمالي إيراداته لتصبح 20,2 مليون دولا، وحل خلفه مباشرة الفيلم الكوميدي " The Campaign" بإيرادات 7 مليون دولار، بينما جاء فيلم " Hope Springs" في المركز العاشر بإيرادات 6 مليون دولار أمريكي.



تعليقات