سيلينا جوميز وفانيسا هادجنز في افتتاح فيلمهما Spring Breakers اليوم في فينسيا

  • خبر
  • 01:12 مساءً - 5 سبتمبر 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
سيلينا جوميز
صورة 2 / 2:
فانيسا هادجنز

يُقام اليوم ضمن فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ69، حفل افتتاح فيلم " Spring Breakers"، للمخرج هارموني كوريني، وينافس الفيلم في المسابقة الرسمية بالمهرجان مع 17 فيلم أخر على جائزة الأسد الذهبي.

الفيلم تدور أحداثه حول أربع فتيات تقررن قضاء أجازة الربيع في فلوريدا، لكن وبعد نفاذ المال منهم يقررن سرقة أحد المطاعم هناك، ويتم القبض عليهن، ليتطوع تاجر مخدرات بإخراجهن من السجن مقابل اشتراكهن في بعض اﻷعمال المشبوهة الخاصة به.

ويقوم ببطولة الفيلم النجم جيمس فرانكو، سيلينا جوميز، فانيسا هادجنز، اشلي بينسون وراشيل كوريني، ولم يتحدد حتي اﻻن موعد عرض الفيلم في أمريكا.

ويُفتتح أيضاً الفيلم اﻹيطالي "BELLA ADDORMENTATA" للمخرج ماركو بيللوشيو اليوم، وينافس الفيلم أيضاً على جائزة اﻷسد الذهبي، وهي جائزة المسابقة الرسمية بالمهرجان.

وتدور أحداث الفيلم في عدة مناطق مختلفة من إيطاليا في ستة أيام، وهي الست أيام اﻷخيرة في حياة امرأة شابة عاشت سبعة عشر عاماً من حياتها في غيبوبة، ويتناول الفيلم عدد من العلاقات والشخصيات المتداخلة تبحث جميعها عن الحب واﻷمل، وتشارك النجمة إيزابيل هوبير في بطولة الفيلم.



تعليقات