أنج لي يحذف مشاهد توبي ماجوير من فيلم Life of Pi ويُعين راف سبال للدور بدلاً منه

  • خبر
  • 04:14 مساءً - 6 سبتمبر 2012
  • 3 صور
  • 100,451 مشاهدة



صورة 1 / 3:
ماجوير
صورة 2 / 3:
المخرج انج لي
صورة 3 / 3:
الممثل الشاب راف سبال

قرر المخرج الكبير صاحب جائزة اﻷوسكار أنج لي حذف جميع مشاهد الممثل توبي ماجوير بطل سلسلة أفلام سبايدرمان، من فيلمه الجديد " Life of Pi" والذي يُشارك ماجوير في بطولته، الفيلم مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للروائي يان مارتل، والتي حققت أكثر الروايات مبيعاً العام الماضي.

ومن المُقرر أن يفتتح الفيلم فعاليات مهرجان نيويورك السينمائي في 28 سبتمبر الجاري، وتدور أحداث الفيلم في وسط المحيط الهادي بعدما يستيقظ الفتي الهندي "بي"، ليجد نفسه وحيداً على متن السفينة التي كانت تنقله وأهله إلي الولايات المتحدة، ومعه عدد من الحيوانات المفترسة، ليبدأ الفتي في مغامرته من أجل البقاء حياً.

ويلعب ماجوير في الفيلم شخصية الروائي يان مارتل، والذي يُقابل البطل "بي"، ويبدأ في محاورته عن تجربته القاسية في عرض البحر، ومنها يبدأ "بي" في تذكر ما حدث، وعلى ما يبدو فأن المخرج أنج لي قد اكتشف أن ماجوير أكثر شهرة من أن يُشارك في الفيلم، الذي يقوم ببطولته عدد من الممثلين المغمورين نوعاً ما، وعليه فقد استبدل لي ماجوير بالممثل الشاب راف سبال، ليُعيد تمثيل مشاهد ماجوير في الفيلم.

وقد أكد أنج لي أن قراره جاء للحرص على تناغم طاقم العمل فيما بينهم ليس إلا، وذلك حسبما ذكر موقع هوليوود ريبورتر، وقد أضاف أنه مُعجب بتوبي ماجوير جداً ويتطلع للعمل معه في المستقبل.

بينما صرح توبي ماجوير المُستبعد من الفيلم، أنه يدعم قرار أنج لي بشدة، مؤكداً أن لي قد شاركه في القرار، كما أراه أجزاء من العمل التي وصفها ماجوير بالجميلة.

الأكثر مشاهدة


تعليقات