The Possession يحافظ على قمة اﻹيرادات من الأسبوع الماضي وتغييرات طفيفة في شباك التذاكر هذا الأسبوع

  • خبر
  • 01:15 مساءً - 10 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



The Possession يتصدر قائمة اﻹيرادات

حافظ فيلم الرعب " The Possession" على تصدره للأسبوع الثاني على التوالي، وحقق إيرادات هذا اﻷسيوع بلغت 9,5 مليون دولار أمريكي، لتصبح بذلك إجمالي إيراداته 33,3 مليون دولار، ويقوم ببطولة الفيلم نجم " Grey's Anatomy" جيفري دين مورغان.

فيلم الغرب اﻷمريكي " Lawless" أيضاً حافظ على المركز الثاني من الأسبوع الماضي، وأضاف هذا اﻷسبوع مبلغ 6 مليون دولار أمريكي إلي إجمالي إيراداته، حيث وصلت إجمالي اﻹيرادات إلي 23,5. بينما استقر الوافد الجديد للسينمات " The Words" في المركز الثالث، وحصد إيرادات في أول أسبوع عرض له وصلت إلى 5 مليون دولار.

في المركز الرابع جاء فيلم الحركة " The Expendables 2" بتراجع مركز واحد فقط عن اﻷسبوع الماضي، وحقق الفيلم هذا الأسبوع مبلغ 4,7 مليون دولار، بينما حل فيلم " The Bourne Legacy" في المركز الخامس، بعدما أضاف لمجموع إيراداته 4 مليون دولار.

فيلم الرسوم المتحركة " ParaNorman" يسجل تراجع أيضاً بعدما حقق مبلغ 3,8 مليون دولار، جعلته يستقر في المركز السادس، بينما حل في المركز السابع فيلم والت ديزني " The Odd Life of Timothy Green" بإيرادات هذا الأسبوع بلغت 3,6 مليون دولار.

وجاء في المركز الثامن الفيلم الكوميدي " The Campaign" للنجمين ويل فارل و زاتش جاليفينكس، حيث حقق مبلغ 3,5 مليون دولار، بينما حل فيلم " The Dark Knight Rises" في المركز التاسع بمبلغ 3,2 مليون دولار، وأصبحت بذلك إجمالي إيرادات الفيلم 437,8 مليون دولار، بينما على المستوي العالمي فقد تخطي الفيلم حاجز الـ600 مليون دولار.

في المركز العاشر جاء الفيلم الوثائقي "2016 Obama's America" بمبلغ 3,2 مليون دولار، لتصبح بذلك إجمالي إيراداته في اﻷسبوع التاسع لعرضه 26 مليون دولار.



تعليقات