روبرت داوني جونيور وجود لو يستعدان لجزء ثالث من Sherlock Holmes

  • خبر
  • 01:14 مساءً - 18 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



روبرت داوني جونيو وجود لو في لقطة من الجزء الثاني من السلسلة

بعدما حقق فيلم " Sherlock Holmes: A Game of Shadows" أرباح وصلت إلي 540 مليون دولار أمريكي على المستوي العالمي عام 2011، كان من الطبيعي أن تفكر شركة وارنر بروس في إنتاج جزء جديدة من سلسلة المحقق الشهير وصديقه الدكتور جون واتسون.

وقد أكد النجم جود لو الذي لعب شخصية د.جون واتسون في الجزء اﻷول والثاني، أن جزء ثالث جاري التحضير له حالياً، وذلك خلال تصريح أدلي به لموقع collider، وكانت ستديوهات ورانر بروس قد تعاقدت مع المؤلف درو بيرس صاحب " Iron Man 3" على كتابة الجزء الثالث من مغامرات المحقق شرلوك هولمز في أكتوبر الماضي.

وعبر جود لو خلال حديثه مع collider عن سعادته باحتمال جمع شمل فريق عمل Sherlock Holmes مرة ثانية، مؤكداً أنه لا يعرف شيئاً محدداً حتي اﻵن عن موعد البدء في تصوير الفيلم، وعلى الرغم من تأكيده على أنه وشريكه في بطولة الفيلم النجم روبرت داوني جونيور مشغولان حالياً، كلاً في تصوير أعماله المقبلة، إلا أنهما يرغبان بشدة في العودة من جديد بجزء ثالث، مضيفاً "نحن فريق عمل سعيد جداً، لدينا الكثير من المرح، بجانب أنني وداوني نكون ثنائي جيد".

يُذكر أن النجم داوني روبرت جونيور مشغول حالياً بتصوير الجزء الثالث من فيلمه " Iron Man"، والذي من المُقرر طرحه في مايو المُقبل، بينما وافق جود لو على المشاركة في مشروع المخرج ويس أندرسون الجديد "The Grand Budapest Hotel".



تعليقات