End of Watch يتصدر شباك اﻹيرادات لأمريكا الشمالية وResident Evil: Retribution يتراجع للمركز الخامس

  • خبر
  • 09:19 مساءً - 24 سبتمبر 2012
  • 1 صورة
  • 38,324 مشاهدة



لقطة من End of Watch

تصدر الوافد الجديد للسينمات هذا اﻷسبوع فيلم " End of Watch" للمخرج ديفيد آير، شباك اﻹيرادات في أمريكا الشمالية، وذلك بعدما حصد إيرادات وصلت إلي 13 مليون دولار في أول أسبوع عرض له، الفيلم من بطولة جاك جيلينهال، مايكل بينا، فرانك جريللو و انا كيندريك، وتبلغ ميزانيته 10 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني الوافد الجديد أيضاً فيلم الرعب " House at the End of the Street" لنجمة فيلم ألعاب الجوع، جنيفر لورانس، الفيلم جمع إيرادات 13 مليون دولار بعد عرضه في أكثر من 3000 دار عرض، وتدور أحداث الفيلم حول إليسا التي تنتقل مع أمها للسكن في مكان جديد، وهناك تشاهد بالصدفة جريمة قتل حيث تقوم فتاة صغيرة بقتل والديها، وتنقلب حياتها بعدها رأساً على عقب.

فيلم النجم كلينت إيستوود " Trouble with the Curve" حل في المركز الثالث في أول أسبوع عرض له، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلي 12,7 مليون دولار، ويُشارك إيستوود بطولة الفيلم النجمة الشابة ايمي ادامز والنجم جاستين تيمبرليك.

وفي اﻷسبوع الثاني لعرضه، تراجع فيلم الرسوم المتحركة " Finding Nemo" من المركز الثاني إلي المركز الرابع هذا اﻷسبوع، بعدما أضاف إلي إجمالي إيراداته مبلغ 9,4 مليون دولار، الفيلم هو إعادة طرح بتقنية الـ3D للنسخة التي تم طرحها عام 2003، وحققت وقتها نجاح كبير.

بفارق اربعة مراكز عن اﻷسبوع الماضي، تراجع فيلم الخيال العلمي " Resident Evil: Retribution" للمخرج بول أندرسون، وذلك بعدما أنخفضت نسبة تحقيقه للإيرادات بواقع 68% عن اﻷسبوع الماضي، وأضاف الفيلم مبلغ 6,7 مليون دولار ﻹجمالي إيراداته، لتصبح 33,4 مليون دولار.

المفاجأة كانت في فيلم " Dredd" الذي حل في المركز السادس في أول أسبوع عرض له، بعدما حصد فقط 6,3 مليون دولار من 2,506 دار عرض طُرح بهم، ليخيب بذلك آمال شركة ليونزجيت التي كانت تراهن عليه، وبينما خيب Dredd اﻵمال، استطاع فيلم المخرج الكبير بول توماس أندرسون " The Master" والذي حصد عنه جائزة أفضل إخراج من فينسيا، أن ينجح في التقدم للمركز السابع، بعدما كان في المركز الـ19 اﻷسبوع الماضي، تزامن ذلك مع طرح الفيلم في دور عرض أكثر من اﻷسبوع الماضي حيث أصبحت 788 دار عرض.

الفيلم حقق اﻷسبوع الماضي رقماً قياسياً بعدما استطاع تخطي فيلم " Moonrise Kingdom"، وهو الفيلم صاحب أعلى افتتاحية لفيلم مستقل، هذا اﻷسبوع نجح The Master أيضاً في إضافة 5 مليون دولار لمجموع إيراداته، وحقق أعلي نسبة جمع للإيرادات هذا اﻷسبوع بالنسبة لعدد دور العرض.

وتراجع فيلم الرعب " The Possession" من المركز الثالث إلي المركز الثامن هذا اﻷسبوع، واضاف إلي إجمالي إيراداته هذا اﻷسبوع مبلغ 2,6 لتصبح 45,2 مليون دولار، وبنفس المعدل تقريباً تراجع فيلم الغرب اﻷمريكي " Lawless" إلي المركز التاسع بعدما جمع 2,3 مليون دولار، واستقر فيلم الرسوم المتحركة " ParaNorman" في المركز العاشر بعدما جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 2,2 مليون دولار.


تعليقات

أرسل