رغم رفض ليام نيسون.. شركة فوكس ترغب في جزء ثالث من Taken 2

  • خبر
  • 11:13 مساءً - 11 اكتوبر 2012
  • 1 صورة



أنباء عن جزء ثالث من فيلم الحركة Taken 2

على الرغم من نفي النجم ليام نيسون لفكرة وجود جزء ثالث من فيلمه " taken 2" الذي يُعرض حالياً في دور العرض في مصر وحول العالم، إلا أن الإيرادات التي حققها الفيلم في أول أسبوع عرض له بأمريكا، والتي وضعته على صدارة شباك التذاكر الأمريكية الأسبوع الماضي، يبدو أنها دفعت منتجوا الفيلم لاستثمار هذا النجاح، وذلك حسبما كشف المؤلف روبرت مارك كامن في حوار له مع Hollywood.com.

وقد جاء في كلام كامن أن فكرة جزء ثالث لم تخطر لهم، إلا بعد رؤية الأرباح وأضاف "وقتها فكرنا أن علينا صناعة جزء ثالث من الفيلم، بجانب أن شركة فوكس طلبت منا ذلك أيضاً". ومن غير المعروف حتي الآن موقف بطل الفيلم، الذي سخر في وقت سابق لطرح الفيلم في السينمات من فكرة إنتاج جزء ثالث، مؤكداً أنه ومنتج ومؤلف الفيلم لوك بيسون يرفضان الفكرة، مضيفاً وقتها أن الإيرادات ربما تدفع منتجوا الفيلم لإنتاج جزء جديد.

جدير بالذكر أن Taken 2 هو الجزء الثاني من الفيلم الشهير Taken عام 2008، وتدور أحداث الفيلم حول عميل المخابرات السابق (ليام نيسون) والذي يتم اختطافه وزوجته من قبل والد أحد المقتولين بالجزء الأول، انتقاماً لمقتل ابنه، وهو ما يدعو (ليام) للاستعانة بابنته من أجل مساعدته على الهرب وقتل الخاطف.



تعليقات