Argo يتصدر شباك الإيرادات داخل أمريكا وSkyfall على الصدارة عالمياً

  • خبر
  • 11:14 صباحًا - 29 اكتوبر 2012
  • 1 صورة



أفيش فيلم أرجو

تصدر فيلم Skyfall في أول أسبوع عرض له إيرادات السينما العالمية، حيث تم طرح الفيلم في 25 دولة حول العالم، وجمع مبلغ 77.7 مليون دولار، وقد جمع الفيلم في بريطانيا وحدها مبلغ 32.4 مليون دولار، لتكون بذلك ثاني أكبر افتتاحية في بريطانيا بعد افتتاحية فيلم " Harry Potter and the Deathly Hallows - Part 2".

فيلم Skyfall لم يُطرح بعد داخل أمريكا الشمالية، حيث من المُقرر طرحه في 9 نوفمبر المُقبل، وقد أفسح ذلك المجال أمام فيلم Argo في أسبوع عرضه الثالث ليتصدر إيرادات شباك التذاكر بعدما حصد 12,3 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته 60,7 مليون دولار.

في المركز الثاني حل فيلم الرسوم المتحركة Hotel Transylvania بإيرادات بلغت 9,5 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته في أسبوع عرضه الخامس 130,43 مليون دولار، يُذكر أن الفيلم شهد تقدم ملحوظ هذا الأسبوع بعدما كان في المركز الرابع الأسبوع الماضي.

الوافد الجديد للسينمات هذا الأسبوع Cloud Atlas حل في المركز الثالث، الفيلم الذي بلغت ميزانيته 100 مليون دولار جمع 9,4 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول، وهو رقم محبط لآمال شركة وارنر بروس بعض الشيء، خاصةً بعدما طرحت الفيلم في 2,008 دار عرض داخل الولايات المتحدة.

وبعدما كان فيلم Paranormal Activity 4 على صدارة قائمة الإيرادات الأسبوع الماضي، تراجع الفيلم هذا الأسبوع إلي المركز الرابع بعدما جمع 8,6 مليون دولار فقط، وسجل فيلم Taken 2 تراجع أيضاً من المركز الثالث الأسبوع الماضي إلي المركز الخامس هذا الأسبوع، وقد أضاف الفيلم إلي إجمالي إيراداته مبلغ 8 مليون دولار.

في المركز السادس جاء فيلم Silent Hill: Revelation 3D في أول أسبوع عرض له، وقد جمع الفيلم مبلغ 8 مليون دولار، ويقوم ببطولته شين بين، كاري آن موس، كيت هارينجتون و مالكولم ماكدويل، وهو من إخراج وتأليف مايكل جاي. باسيت. بينما حافظ الفيلم الكوميدي Here Comes the Boom على ترتيبه من الأسبوع الماضي، وقد أضاف هذا الأسبوع مبلغ 5,5 لشركة كولومبيا بيكتشرز المنتجة للفيلم.

فيلم الرعب Sinister مازال في قائمة العشر أفلام الأكثر حصداً للإيرادات في أسبوع عرضه الثالث، الفيلم جمع هذا الأسبوع مبلغ 5 مليون دولار، وتراجع فيلم Alex Cross من المركز الخامس الأسبوع الماضي إلي المركز التاسع هذا الأسبوع وقد أضاف لإجمالي إيراداته مبلغ 5 مليون دولار، وفي المرتبة العاشرة حل فيلم شركة بارامونت Fun Sizeوقد جمع في أول أسبوع عرض له مبلغ 4 مليون دولار.



تعليقات