بعد الإشادة بفيلم Skyfall جون لوجان يكتب الجزئين الـ24 والـ25 من السلسلة

  • خبر
  • 04:04 مساءً - 29 اكتوبر 2012
  • 1 صورة



جون لوجان

كرد فعل على الإشادة والاستحسان الذي نالهما فيلم Skyfall فور طرحه في أكثر من 25 دولة حول العالم منهم بريطانيا، قررت الشركة المنتجة تعيين المؤلف جون لوجان لكتابة السيناريو الخاص بالفيلمين الـ24 والـ25 من سلسلة العميل جيمس بوند الشهيرة، واللذان تعاقد عليهما بطل أخر ثلاثة أفلام في السلسلة دانيال كريج لبطولتهما.

وبذلك يكون الجمهور قد ضمن أن أثنان من صُناع الجزء الـ23 في السلسلة والذي من المُقرر طرحه خلال الأيام القليلة المُقبلة في مصر متواجدان في الجزئين المقبلين، أما بالنسبة للمخرج سام ميندز فلم يتحدد موقفه بعد، على الرغم من تصريحه في وقت سابق من هذا الشهر أنه يود صناعة أجزاء جديدة من بوند إلا أنه يفضل ترك القرار للجمهور.

يُذكر ان الجزء الـ24 من السلسلة قد تقرر طرحه في 2014 المُقبل، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن أي معلومات بخصوص قصة الفيلم أو الأبطال التي ستشارك دانيال بطولته.

جدير بالذكر أيضاً أن فيلم Skyfall حقق في أسبوع عرضه الأول في 25 سوق حول العالم مبلغ 77.7 مليون دولار، كما أنه حقق رقماً قياسياً في بريطانيا حيث سجل ثاني أعلى افتتاحية بعدما جمع 32.4 مليون دولار، ليأتي خلف فيلم Harry Potter and the Deathly Hallows - Part 2 صاحب أعلي افتتاحية في تاريخ السينما البريطانية.



تعليقات