Skyfall يُصدق التوقعات ويتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية وLincoln يُستقبل جيداً في العرض المحدود له

  • خبر
  • 02:30 مساءً - 12 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



كريج في لقطة من فيلم سكاي فول

بعدما جمع الفيلم في أول أيام عرضه _ الجمعة الماضية _ 30.8 مليون دولار أمريكي، اصبحت حصيلة إيراداته في نهاية الأسبوع أمس اﻷحد 87,8 مليون دولار بعد عرضه في 3,505 دار عرض بأمريكا الشمالية، وبذلك صدق فيلم Skyfall التوقعات له بتصدر قائمة العشر أفلام اﻷكثر حصداً للإيرادات هذا اﻷسبوع.

الفيلم الذي كان تم طرحه في عدد من دول العالم وحقق حتى اﻵن إيرادات مرتفعة جداً، وصلت إلى 428.6 مليون دولار عالمياً، هو الفيلم الـ23 من سلسلة جيمس بوند الشهيرة، ويقوم ببطولته كلاً من دانيال كريج، خافيير بارديم، جودى دينش، رالف فينيس، ناعومي هاريس و بيرينس مارلوي. وقام بإخراجه سام ميندز.

وحل صاحب مركز الصدارة اﻷسبوع الماضي فيلم الرسوم المتحركة Wreck-It Ralph في المركز الثاني هذا اﻷسبوع، وذلك بفارق كبير في اﻹيرادات عن المتصدر، حيث جمع الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 33 مليون دولار لتصبح إجمالي إيراداته 93,6 مليون دولار في اﻷسبوع الثاني من عرض الفيلم.

فيلم Flight تراجع من المركز الثاني اﻷسبوع الماضي إلي المركز الثالث هذا الأسبوع، وقد أضاف 15,1 مليون دولار إلي شركة بارامونت لتصبح حصيلة إيرادات الشركة من الفيلم في ثاني أسابيع عرضه 47,7 مليون دولار. وحل فيلم Argo في أسبوع عرضه الخامس في المركز الرابع بعدما أصاف 6,7 مليون إلي أجمالي إيراداته لتصبح 85,7 مليون دولار.

وحافظ فيلم Taken 2 على المركز الخامس من اﻷسبوع الماضي، وقد جمع هذا الأسبوع مبلغ 4 مليون دولار، بينما شهد فيلم Here Comes the Boom تقدم ثلاث مراكز عن اﻷسبوع الماضي ليستقر في المركز السادس هذا اﻷسبوع، مضيفاً ﻹجمالي إيراداته مبلغ 2,5 مليون دولار. وبفارق طفيف في اﻹيرادات جاء فيلم Cloud Atlas في المركز السابع هذا اﻷسبوع جامعاً مبلغ 2,5 مليون دولار.

واستطاع فيلم Pitch Perfect أن يدخل قائمة العشر أفلام اﻷولى مرة ثانية، وذلك بعدما أصبحت حصيلة إيرادات الفيلم بعطلة نهاية اﻷسبوع 2,5 مليون دولار، بينما تراجع فيلم The Man with the Iron Fists بشكل كبير فمن المركز الرابع الأسبوع الماضي حل الفيلم هذا اﻷسبوع في المركز التاسع وقد أضاف 2,4 مليون دولار إلي إجمالي إيراداته، وجاء فيلم Hotel Transylvania بالمركز العاشر وقد جمع 2,3 مليون دولار في أسبوع عرضه السابع.

من ناحية أخرى وبعد طرح فيلم Lincoln في 11 دار عرض داخل أمريكا في نهاية اﻷسبوع، استطاع أن يجمع 900 ألف دولار، وهي بداية جيدة للفيلم الذي من المُقرر طرحه بشكل موسع في 16 نوفمبر الجاري.



تعليقات