مفاوضات مع لورا ليني للمشاركة في بطولة فيلم عن حياة مؤسس الويكيليكس

  • خبر
  • 04:07 مساءً - 22 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



النجمة لورا ليني

تدخل شركة دريم ووركس حالياً في مفاوضات مع النجمة لورا ليني للانضمام لفيلمها الجديد عن حياة مؤسس الويكيليكس جوليان أسانج، والذي تم اﻹعلان مؤخراً عن أن الممثل اﻹنجليزي بنديكتوست كومبرباتش سيقوم ببطولته وتجسيد شخصية أسانج ضمن أحداثه.

وقد أكد موقع The Wrap أن النجمة لورا ليني ستلعب في حال موافقتها على المشاركة ببطولة الفيلم، دور غير محدد، ويقف على إخراج الفيلم مخرج " The Twilight Saga: Breaking Dawn - part 2" بيل كوندون.

وكان موقع Variety قد كشف قبل أسبوع عن وجود مفاوضات مع النجم جيمس ماكافوي للمشاركة في بطولة الفيلم في دور دانيال دومشيت بيرج ذراع جوليان أسانج الأيمن، والذي انشق عنه بعد ذلك، لكن لم يتم اﻹعلان حتى اﻵن عما انتهت إليه المفاوضات.

من ناحية أخرى تنتظر ليني في أول شهر ديسمبر المُقبل، طرح فيلمها الجديد " Hyde Park on Hudson" مع النجم بيل موراي، والفيلم يتناول الفيلم الحادثة التاريخية المتعلقة بالعلاقة غير المشروعة التي جمعت الرئيس الأمريكي السابق فرانكلين روزفلت وابنة عمه مارجريت ستاكلي في عطلة نهاية اﻷسبوع التي قضوها في هايد بارك - هيدسون أثناء استضافته لملك وملكة انجلترا للتفاوض بشأن الدعم الذي ستقدمه أمريكا لبريطانيا في حربها ضد ألمانيا.

وصلات



تعليقات