The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 2 يتصدر الإيرادات للأسبوع الثالث على التوالى فى أمريكا الشمالية

  • خبر
  • 12:26 مساءً - 3 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



الفيلم المتصدر

للأسبوع الثالث على التوالى تصدر فيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 2 شباك التذاكر في أمريكا الشمالية وقد أضاف هذا الأسبوع مبلغ 17,4 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته داخل أمريكا 254,5 مليون دولار.

ولم يكن Breaking Dawn - Part 2 هو الفيلم الوحيد الذي حافظ على مركزه من الأسبوع الماضي، لكن الخمس مراكز التالية أيضاً حافظت الأفلام فيها على ترتيبها في قائمة الأفلام الأكثر حصداً للأيرادات داخل أمريكا من الأسبوع الماضي.

فجاء فيلم Skyfall في المركز الثاني بعدما جمع مبلغ 17 مليون دولار، بينما جمع فيلم Lincoln إيرادات 13,5 مليون دولار وأستقر في المركز الثالث، وحل بعده فيلم الرسوم المتحركة Rise of the Guardians بعدما حقق إيرادات 13,5 مليون دولار في أسبوع عرضه الثاني، فيلم Life of Pi أيضاً حافظ على المركز الخامس بعدما جمع 12 مليون دولار، وجاء خلفه مباشرة فيلم الرسوم المتحركة Wreck-It Ralph والذي بلغت إيرادات أسبوع عرضه الخامس 7 مليون دولار.

أما فيلم Killing Them Softlyوالذي شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الماضية، فقد حل هذا الأسبوع وافداً جديداً على السينمات الأمريكية، وجمع 7 مليون دولار بعد عرضه في 2,424 دار عرض أهلته لأن يحتل المركز السابع، لكن الإيرادات كانت مخيبة للأمال بعض الشيء، خاصةً وأن أفلام بطل الفيلم النجم براد بيت غالباً ما تجلب إيرادات جيدة في افتتاحياتها.

وشهد فيلم Red Dawn تراجع من المركز السابع الأسبوع الماضي إلي المركز الثامن هذا الأسبوع بعدما جمع مبلغ 6,5 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته في أسبوع عرضه الثاني 31,3 مليون دولار، فيلم Flight تراجع أيضاً بفارق مركز وحيد وجمع في أسبوع عرضه الخامس 4,5 مليون دولار، بينما حل الوافد الجديد للسينمات The Collection في المركز العاشر وجمع في أول أسابيع عرضه 3,4 مليون دولار.



تعليقات