تصوير الفيلم التاسع من سلسلة Harry Potter في سرية تامة لعرضه في عالم هاري بوتر السحري

  • خبر
  • 12:02 مساءً - 12 ديسمبر 2012
  • 1 صورة
  • 364,247 مشاهدة



لقطة من الجزء الأخير من سلسلة هاري بوتر

نقل موقع The Sun أن فيلماً تاسع من سلسلة هاري بوتر الشهيرة يتم تصويره حالياً في سرية تامة، وذلك على الرغم من أن فيلم Harry Potter and the Deathly Hallows: Part 2 الذي عُرض العام الماضي كان أخر أجزاء السلسلة. إلا أن الفيلم الجديد هو فيلم قصير يتم تصويره من أجل عرضه في منتزه عالم هاري بوتر السحري بولاية فلوريدا.

وقد تأكد عودة أغلب نجوم السلسلة ومن بينهم النجمة هيلينا بونهام كارتر في دور الساحرة بيلاتريكس لسترانج ضمن فريق العمل الذي يصور مشاهد الفيلم حالياً في ستديوهات هاري بوتر بمقاطعة هيرتفوردشير البريطانية، وذلك حسبما أكد أحد المصادر لموقع The Sun، الذي أضاف أيضاً أن فريق العمل سعيد للغاية بالعودة للعمل سوياً مرة جديدة.

وقد أكد المصدر أيضاً أنه بجانب عرض الفيلم في منتزه عالم هاري بوتر السحري، سيتم عرضه أيضاً في حديقتين هوجورتس يتم إنشائهما حالياً. اﻷولى سيتم افتتاحها في ولاية كاليفورنيا عام 2014، والثانية في اليابان بحلول عام 2016.

جدير بالذكر أن فيلم Harry Potter and the Deathly Hallows: Part 2 حقق بعد عرضه بالسينمات نجاح نقدي وجماهيري كبيران، وجمع 1,328 مليار دولار حول العالم رغم ميزانيته التي لم تتخط الـ125 مليون دولار، بينما جمعت السلسلة على مدي عشر سنوات أكثر من 5 مليار دولار.

الأكثر مشاهدة


تعليقات