فيلم الرعب Texas Chainsaw يتصدر شباك التذاكر في أمريكا وThe Hobbit يتراجع

  • خبر
  • 02:14 صباحًا - 8 يناير 2013
  • 1 صورة



Texas Chainsaw 3D يتصدر إيرادات شباك التذاكر في امريكا الشمالية

تصدر فيلم Texas Chainsaw 3D إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في أسبوع عرضه الأول، حيث جمع الفيلم في نهاية الأسبوع الماضي 23 مليون دولار، والفيلم ينتمي لفئة أفلام الرعب وتدور أحداثه حول امرأة شابة تسافر إلى ولاية تكساس للحصول على الإرث، لكنها هناك تفاجأ بمطاردتها من قبل قاتل خطير.

وفي المركز الثاني حافظ فيلم Django Unchained على ترتيبه من الأسبوع الماضي، وقد أضاف هذا الأسبوع إلى إجمالي إيراداته 20 مليون دولار، بينما تراجع فيلم The Hobbit: An Unexpected Journey إلى المركز الثالث، وقد أضاف هذا الأسبوع مبلغ 17,5 مليون دولار إلى إجمالي إيراداته، الفيلم تصدر الإيرادات لثلاثة أسابيع متتالية.

فيلم Les Miserables تراجع من المركز الثالث إلى المركز الرابع هذا الأسبوع، وقد جمع في الأسبوع الماضي مبلغ 16,1 مليون دولار، وهو واحد من الأفلام التي كثرت التوقعات بشأن فوزه بعدد من جوائز الأوسكار لهذا العام. وتراجع فيلم Parental Guidance أيضاً، بفارق مركز واحد عن ترتيبه الأسبوع الماضي، وأضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 10,1 مليون دولار.

في المركز السادس حل فيلم Jack Reacher بعدما جمع هذا الأسبوع مبلغ 9,3 مليون دولار، بينما جاء خلفه مباشرةً الفيلم الكوميدي This Is 40 بإيرادات خلال الأسبوع وصلت إلى 8,6 مليون دولار. أما فيلم Lincoln فعلى الرغم من مرور 9 أسابيع على بداية عرضه بالسينمات الأمريكية، إلا أنه مازال يُنافس في قائمة الأفلام الأكثر حصداً للإيرادات، وقد أضاف هذا الأسبوع مبلغ 5,2 مليون دولار.

وجاء الفيلم الكوميدي The Guilt Trip في المركز التاسع بعد أن أضاف لإجمالي إيراداته مبلغ 4,5 مليون دولار، بينما استطاع فيلم Promised Land للنجم مات دايمون أن يصعد من الترتيب الـ29 إلى الترتيب العاشر هذا الأسبوع، وقد أضاف مبلغ 4,3 مليون دولار إلى إجمالي إيراداته، لتصبح في الأسبوع الثاني لعرضه 4,6 مليون دولار.



تعليقات