Hansel & Gretel يتصدر اﻹيرادات في أمريكا الشمالية ويُزيح Mama من على الصدارة

  • خبر
  • 12:59 مساءً - 29 يناير 2013
  • 1 صورة
  • 53,820 مشاهدة



Hansel & Gretel يتصدر اﻹيرادات في أمريكا الشمالية

تصدر الوافد الجديد للسينمات في أمريكا الشمالية Hansel & Gretel: Witch Hunters، إيرادات شباك التذاكر في عطلة نهاية اﻷسبوع بأمريكا، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 19,6 مليون دولار، وهو ما خيب آمال شركة بارامونت نوعاً ما، التي كانت تتوقع افتتاحية أفضل لفيلمها الجديد، الذي بلغت ميزانيته 60 مليون دولار.

الفيلم يقوم ببطولته جيريمي رينر، و جيما ارتيرتون، بينما وقف على إخراجه تومى وركولا، ومن المُقرر أن يبدأ عرضه في مصر في 30 يناير الجاري.

Mama تراجع إلى المركز الثاني هذا اﻷسبوع، وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 13 مليون دولار، لتصبح في أسبوع عرضه الثاني 48,8 مليون دولار، Zero Dark Thirty تراجع أيضاً وحصد في أسبوع عرضه السادس 9,7 مليون دولار، بينما جمع فيلم Silver Linings Playbook في أسبوع عرضه الحادي عشر مبلغ 9,4 مليون دولار.

في المركز الخامس حل الوافد الجديد للسينمات فيلم الحركة Parker، الفيلم من بطولة جيسون ستاتهام، جينيفر لوبيز، كليفتون كولينز، نيك نولتى، و دانيال برنهاردت، وإخراج تايلور هاكفورد، وحقق في أسبوع عرضه اﻷول مبلغ 7 مليون دولار، بعد طرحه في 2,224 قاعة عرض عبر أمريكا الشمالية، أما فيلم المُخرج الكبير كوينتن تارنتينو " Django Unchained" فقد تقدم هذا اﻷسبوع وحل في المركز السادس، بعدما جمع في أسبوع عرضه الخامس مبلغ 4,9 مليون دولار.

الفيلم الكوميدي Movie 43 حل في المركز السابع بأسبوع عرضه اﻷول، وجمع 4,8 مليون دولار، الفيلم يضم عدد كبير من نجوم هوليوود، ويتناول عدد من اﻷفلام القصيرة المترابطة بشكل ما، لكنه لم يلق الاستحسان النقدي والجماهيري المتوقع. في المركز الثامن جاء فيلم Gangster Squad بإيرادات بلغت 4,2 مليون دولار، وبذلك تصبح إجمالي إيراداته في الأسبوع الثالث لعرضه 39,7 مليون دولار.

الفيلم الموسيقي Les Miserables المُقتبس عن رواية الأديب الفرنسي فيكتور هوجو، حل في المركز التاسع وقد جمع هذا الأسبوع مبلغ 4,2 مليون دولار، بينما تراجع فيلم Broken City بشكل كبير من الترتيب الخامس اﻷسبوع الماضي إلى الترتيب العاشر هذا اﻷسبوع، وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته 4 مليون جديدة، لتصبح بذلك إجمالي إيراداته في أسبوع رعضه الثاني 15,2 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


تعليقات