برلين السينمائي الدولي يعرض ثلاث أفلام (روسي وأمريكي وألماني) اليوم ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان

  • خبر
  • 02:06 مساءً - 9 فبراير 2013
  • 1 صورة
  • 31,785 مشاهدة



شيا لابوف وإيفان راشيل وود في لقطة من The Necessary Death of Charlie Countryman

يُعرض اليوم ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته الـ 63 ثلاث أفلام روائية طويلة تتنافس ضمن 19 فيلم بالمسابقة الرسمية للمهرجان للفوز بجائزة الدب الذهبي. الفيلم الأول هو الفيلم الروسي A Long and Happy Life للمخرج بوريس كلينيكوف، والذي تدور أحداثه حول ساشا المزارع الريفي الذي ترتبك حياته تماماً بعدما يعرض عليه عدد من المسئولين شراء مزرعته مقابل عرض مادي جيد، لكنه يرفض وهو ما يُعرضه لمواجهة شبكة كبيرة من الأشخاص الفاسدين.

الفيلم الثاني هو الألماني Gold للمخرج توماس ارسلان وتدور أحداث فيلمه في 1898، حول مجموعة من الألمان المستوطنين في كندا والذين يقررون السفر إلى الشمال، في رحلة عبر الصحراء تحفها المخاطر.

وأخيراً الفيلم الأمريكي The Necessary Death of Charlie Countryman والذي يقوم ببطولته النجم شيا لابوف، الفيلم تدور أحداثه حول الشاب تشارلي الذي تظهر له امه المتوفاة في الحلم وتطلب منه السفر إلى بوخارست من أجل تحرير عقله وقلبه، لكنه وهو على متن الطائرة يقابل شخص يتوفي أيضاً، ليكون على تشارلي أن يذهب لابنته لتسليمها متاعه، وعندما يقابل تشارلي الفتاة يقع في غرامها، لكنه على ما يبدو يتورط في مشاكل كبيرة.

يُذكر أن فعاليات المهرجان بدأت في 7 فبراير الجاري وتختتم في 17 من نفس الشهر.

الأكثر مشاهدة


تعليقات