ساندرا بولوك ونيكول كيدمان وريس ويذرسبون أخر المنضمين لمُقدمي فقرات حفل توزيع جوائز الأوسكار

  • خبر
  • 06:37 مساءً - 14 فبراير 2013
  • 1 صورة



ساندرا بولوك

بعد اﻹعلان مؤخراً عن موافقة أبطال فيلم الكوميكس صاحب اﻹيرادات الكبيرة The Avengers على المشاركة في تقديم واحدة من فقرات حفل توزيع جوائز اﻷوسكار المُقبل، والمُقرر أقامته في الـ24 من فبراير الجاري، تم اﻹعلان أمس عن دفعة جديدة من نجوم هوليوود الذين تقرر مشاركتهم هم أيضاً في تقديم فقرات الحفل.

وجاء على رأس هؤلاء النجوم النجمة ساندرا بولوك، النجمة نيكول كيدمان، النجمة ريس ويذرسبون، والنجمة هالي بيري، اﻷربع نجمات قد نلن جوائز اﻷوسكار أفضل ممثلة من قبل، تقرر أيضاً أن يُقدم ريتشارد جير، كاثرين زيتا جونز، رينيه زيلويجر و كوين لاتيفا أبطال الفيلم الموسيقي الحاصل على أوسكار أفضل فيلم في عام 2002 Chicago واحدة من فقرات الحفل، وذلك بمناسبة مرور 10 سنين على فوز الفيلم باﻷوسكار.

من ناحية أخرى كان قد تم اﻹعلان مؤخراً أن النجمة البريطانية أديل ستقوم بأداء أغنيتها skyfall على مسرح الحفل، باﻹضافة إلى موافقة المغنيات باربرا سترايساند، شيرلى باسى ونورا جونز على المشاركة بالغناء في بالحفل.

يُذكر أن المُقدم الرئيسي للحفل هو المُخرج سيث ماكفارلن، وسيُشاركه الدب TED (الشخصية الرئيسية في فيلمه الأخير) تقديم الحفل.



تعليقات