بالفيديو: داليا البحيرى تتهم عمرو مكين باستغلال تفويض بيع المسلسل فى تغيير ترتيب اسمها ومحمد الشقنقيرى يتبرأ من وضع أنغام على صدارة تتر "فى غمضة عين"

  • مقال
  • 05:01 مساءً - 5 مارس 2013
  • 1 صورة



عقدت أول أمس شركة "ريك برودكشن" المنتجة لمسلسل " فى غمضة عين" مؤتمراً صحفياً بحضور بطلة المسلسل النجمة داليا البحيرى وصاحب الشركة المُنتجة وأحد أبطال المسلسل محمد الشقنقيري وزوجته مروى المحامي القانوني الخاص بالشركة.

وقد أكدت النجمة داليا البحيرى لـكاميرا السينما دوت كوم أن المنتج عمرو مكين هو السبب وراء المشكلة التي سببها تغيير ترتيب اﻷسماء على تتر بداية المسلسل، وأن عقدها مع الشركة المنتجة نص على تصدر اسمها لتتر البداية على عكس عقد النجمة أنغامالذي لم ينص على ذلك، وأن المنتج عمرو مكين استغل تفويض بيع المسلسل إلى القنوات الفضائية، ليقوم بتغيير اﻷسماء على التتر عكس ما هو منصوص عليه في العقود.

أما الفنان محمد الشقنقيرى فقد كشف لكاميرا السينما دوت كوم أن المسلسل بدأ عرضه على قناة MBC وهو خارج مصر، وأنه فوجىء بأن اسم النجمة أنغام متصدراً للتتر، وأكد أنه قام فوراً بمخاطبة قناة MBC رسمياً لتغيير الأسماء ووضع اسم النجمة داليا البحيري في البداية، وقد تم التعديل بناءً على هذا ابتداءاً من الحلقة السادسة عشر، إلا أنه تم تغيير التتر مرة أخرى وعودة اسم انغام لتصدر التتر بناءً على خطاب من قبل المنتج عمرو مكين.

وقال الشقنقيري لكاميرا السينما دوت كوم أن تغيير التتر لم يضر بـداليا البحيري وحدها وإنما أضر بعدد أخر من نجوم المسلسل، وهو واحد منهم. أما داليا البحيرى فمن جانبها أكدت أن لا مسئولية تقع على الفنان محمد الشقنقيرى وزوجته، مؤكدة أنهما يقفان بجانبها، وسيدعمانها عندما تقوم بتحريك دعوى قضائية تُطالب فيها بتعويض.



تعليقات