نادين الراسى تنتهى من تصوير مسلسل " أميليا " و تبدأ تصوير مسلسل " سنعود بعد قليل " أمام دريد لحام

  • خبر
  • 08:17 مساءً - 13 ابريل 2013
  • 1 صورة



الفنانة اللبنانية نادين الراسى

انتهت النجمة اللبنانية نادين الراسي الأسبوع الماضى من تصوير المسلسل اللبناني " أميليا"، من تأليف طارق سويد وإخراج سمير حبشي وإنتاج مروى جروب ومن المقرر أن تعرضه شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال في شهر رمضان المبارك.

وجاء إنتهاء تصوير مشاهدها في "أميليا"، بالتزامن مع إنطلاق تصوير مشاهدها في مسلسل " سنعود بعد قليل". وقد وقع الإختيار على نادين الراسي للعب دور "دينا" لتقف بذلك أما الممثل القدير دريد لحام في عمل يطرح الأزمة السورية بأسلوب إنسانيّ محايد دون تبني أي وجهة نظر معينة.

وتؤدي نادين الراسي دور "دينا" إبنة "نجيب" (دريدلحام) من زوجته اللبنانية. تعيش دينا في بيروت مع عائلتها الصغيرة وتهتم وحدها بتربية طفلتها بسبب سفر زوجها الذي يعيش خارج لبنان. وتخرج معاناة "دينا" الى العلن مع وصول والدها الى بيروت قادماً من سوريا للعلاج..

"سنعود بعد قليل" من تأليف رافي وهبي، وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني، ويشارك في البطولة الى جانب الفنان الكبير دريد لحام كل من النجوم عابد فهد، و قصيّ خولي، و باسل خياط، و سلافة معمار،وأما من لبنان فيشارك في العمل النجوم كارمن لبس، و تقلا شمعون، و بيار داغر.

تجدر الإشارة أن نادين الراسى تختتم اليوم على مسرح كازينو لبنان عرض مسرحية "شمس وقمر"، التى بدأت عرضها الخميس الماضى.



تعليقات