42 على صدارة اﻹيرادات في أمريكا وScary Movie 5 يُلاحقه

  • خبر
  • 02:32 صباحًا - 16 ابريل 2013
  • 1 صورة



أفيش فيلم 42

تصدر فيلم 42 إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية وذلك في أسبوع عرضه اﻷول داخل الولايات المتحدة اﻷمريكية، الفيلم جمع 27,2 مليون دولار، وكان الفيلم قد نال في وقت سابق من اﻷسبوع الماضي إشادة ومديح كبيران من قبل السيدة اﻷولى للولايات المتحدة اﻷمريكية ميشيل أوباما، التي قالت إنها تأثرت كثيراً لدى مشاهدتها لهذا الفيلم.

أما المركز الثاني في قائمة اﻷفلام اﻷكثر حصداً للإيرادات خلال اﻷسبوع الماضي، فقد احتله الفيلم الكوميدي Scary Movie 5، والذي جمع 15,1 مليون دولار في أسبوع عرضه اﻷول، الفيلم من بطولة ليندسي لوهان و تشارلي شين، وهو الجزء الخامس من سلسلة أفلام Scary Movie التي تسخر من أفلام الرعب اﻷمريكية.

وحافظ فيلم الرسوم المتحركة The Croods على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، وقد أضاف هذا اﻷسبوع مبلغ 13,2 مليون دولار إلى إجمالي إيراداته لتصبح 142,5 مليون دولار، ويمثل الفيلم التعاون اﻷول بين شركة DreamWorks المُنتجة وشركة فوكس القرن العشرين الموزعة.

G.I. Joe: Retaliation تزحزح إلي المركز الرابع بعدما كان يحتل الترتيب الثاني اﻷسبوع الماضي، الفيلم جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 10,8 مليون دولار، وأصبحت إجمالي إيراداته داخل الولايات المتحدة اﻷمريكية 102,4 مليون دولار بعد مرور ثلاث أسابيع على طرحه بالسينمات.

وفي تراجع كبير، حل فيلم Evil Dead في المركز الخامس بعدما كان يتصدر اﻹيرادات اﻷسبوع الماضي، الفيلم جمع 9,5 مليون فقط هذا اﻷسبوع، بينما أصبحت إجمالي إيراداته 41,5 مليون دولار، بعد أسبوعين من العرض في السينمات.

Jurassic Park في نسخته الـ 3D جاء في المركز السادس بفارق تراجع مركزين عن ترتيبه اﻷسبوع الماضي، وجمع هذا اﻷسبوع مبلغ 8,8 مليون دولار، بينما استطاع فيلم Olympus Has Fallen أن يجمع 7,2 مليون دولار في أسبوع عرضه الرابع.

في المركز الثامن حل فيلم Oz The Great and Powerful وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 4,9 مليون دولار، وجاء فيلم Tyler Perry's Temptation في المركز التاسع بإيرادات خلال اﻷسبوع الماضي 4,5 مليون دولار، وأخيراً حل الوافد الجديد للسينمات The Place Beyond the Pines في المركز العاشر بإيرادات بلغت 4 مليون دولار.



تعليقات