Pain & Gain يتصدر شباك اﻹيرادات في أمريكا الشمالية بـ 20 مليون دولار

  • خبر
  • 01:38 مساءً - 29 ابريل 2013
  • 1 صورة



Pain & Gain

كشف موقع Coming Soon عن قائمة اﻷفلام للأسبوع المُنتهي والتي استطاعت احتلال المراكز اﻷولى كأكثر اﻷفلام المعروضة بالسينمات حصداً للإيرادات، وبالرغم من دخول فيلمين جديدين إلى القائمة إلا أن تغييراً كبيراً لم يحدث، حيث استطاع فيلم Pain & Gain أن يتصدر القائمة ويُجبر فيلم Oblivion صاحب الصدارة للأسبوع الماضي على التراجع، حيث صادق فيلم Pain & Gain التوقعات واستطاع أن يجمع بحلول نهاية الأسبوع مبلغ 20 مليون دولار، وكان الفيلم قد جمع في أول أيام عرضه بالسينمات اﻷمريكية الجُمعة الماضية مبلغ 7.5 مليون دولار، بينما حل Oblivion في المركز الثاني بإيرادات بلغت 17.4 مليون دولار.

فيلم السيرة الذاتية 42 تراجع أيضاً من المركز الثاني إلى الترتيب الثالث هذا اﻷسبوع وقد بلغت إجمالي إيراداته 69 مليون دولار، بعدما أضاف إليها مبلغ 10,7 مليون دولار. بينما جاء في المركز الرابع الوافد الجديد للسينمات هذا اﻷسبوع الفيلم الكوميدي The Big Wedding، والذي يضم بين أبطاله روبرت دينيرو، روبن ويليامز، ديان كيتون، سوزان سارندون، كاثرين هيجل، اماندا سيفريد، توفر جريس و بن بارنز، الفيلم جمع في أسبوع عرضه اﻷول مبلغ 7,5 مليون دولار.

وتراجع فيلم الرسوم المُتحركة The Croods إلى المركز الخامس هذا اﻷسبوع، بعدما كان يحتل الترتيب الثالث اﻷسبوع الماضي وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 6,6 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته في اﻷسبوع السادس لعرضه 163 مليون دولار. بينما جمع فيلم G.I. Joe: Retaliation مبلغ 3,6 مليون دولار فقط، أهلته لاحتلال المركز السادس.

وفي المركز السابع جاء الجزء الخامس من سلسلة Scary Movie 5 الساخرة، الفيلم حقق حتى اﻵن27,4 مليون دولار في اﻷسبوع الثالث لعرضه، بينما استطاع فيلم Olympus Has Fallen أن يُحافظ على تواجده بقائمة اﻷفلام اﻷكثر حصداً للإيرادات رغم مرور 7 أسابيع على عرضه بالسينمات اﻷمريكية، الفيلم جمع اﻷسبوع الماضي مبلغ 2,7 مليون دولار دفعته للمركز الثامن، وفي المركز التاسع حل فيلم The Place Beyond the Pines في تراجع بفارق ثلاث مراكز عن اﻷسبوع الماضي، الفيلم جمع 2,6 مليون دولار هذا اﻷسبوع ووصلت إجمالي إيراداته إلى 16,2 مليون دولار، في حين استقر فيلم Jurassic Parkفي نسخته الـ3D بالمركز العاشر والأخير وذلك بإيرادات بلغت 2,3 مليون دولار.



تعليقات