Snitch يتصدر إيرادات السينما المصرية في أول أسابيع عرضه

  • خبر
  • 12:09 صباحًا - 30 ابريل 2013
  • 1 صورة



Snitch

استطاع فيلم الحركة اﻷمريكي Snitch أن يتصدر إيرادات شباك التذاكر في مصر وذلك في اﻷسبوع اﻷول لطرحه بالسينمات المصرية، الفيلم جمع مبلغ 212,9 ألف جنيه مصري، وهو من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز، ويقوم ببطولته النجم دواين جونسون حيث يُجسد دور أب يحاول البحث عن براءة ابنه المُتهم في قضية توزيع مُخدرات.

في المركز الثاني جاء فيلم فبراير اﻷسود للمُخرج محمد أمين، الفيلم جمع في اﻷسبوع السابع لعرضه مبلغ 190,1 ألف جنيه، ويُقدم الفيلم مُشكلات المجتمع المصري من خلال عائلة الدكتور الجامعي حسن وذلك في قالب الكوميديا السوداء، ووصلت إجمالي إيرادات الفيلم مُنذ بداية عرضه حتى اﻵن إلى 2,1 مليون جنيه.

أما فيلم الحفلة فقد حل في المركز الثالث بمبلغ قُدر بـ 161,5 ألف جنيه، في حين بلغت إجمالي إيراداته في اﻷسبوع الـ 13 لعرضه في السينمات المصرية 6,7 مليون جنيه، الفيلم من بطولة أحمد عز، محمد رجب، روبى و جومانا مراد. واستطاع فيلم على جثتي للنجم أحمد حلمي من جمع 80,9 ألف جنيه في اﻷسبوع الرابع عشر لعرضه بالسينمات المصرية، لتصبح إجمالي إيراداته بنهاية اﻷسبوع الماضي 12,9 مليون جنيه.

في المركز الخامس حل الوافد الجديد للسينمات المصرية فيلم Dark Skies بإيرادات بلغت 75,4 ألف جنيه، الفيلم ينتمي لفئة أفلام الرُعب وتدور أحداثه حول مجموعة من اﻷحداث المخيفة تُلاحق أسرة "باريت" المسالمة التي تعيش في إحدى الضواحي الهادئة، قبل أن يبدأوا في اكتشاف حقيقة القوة المرعبة التي تلاحقهم للفتك بهم.

وأخيراً حل فيلم الشتا اللى فات لمُخرج السينما المُستقلة إبراهيم البطوط في المركز السادس، بعدما جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 10,1 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 294,6 ألف جنيه في اﻷسبوع الخامس لطرحه بالسينمات، الفيلم من بطولة عمرو واكد، فرح يوسف و صلاح الحنفي.



تعليقات