أحمد شفيق يستأنف تصوير مسلسله "نقطة ضعف" غداً بعد فترة توقف من أجل المونتاج

  • خبر
  • 08:49 مساءً - 1 مايو 2013
  • 1 صورة



مسلسل "نقطة ضعف"

يستأنف المخرج أحمد شفيق تصوير أحداث مسلسله " نقطة ضعف" ابتداءً من الغد الخميس وذلك بعدما توقف التصوير مؤخراً وذلك لمتابعة عملية مونتاج الحلقات التى تم الانتهاء من تصويرها.

ويقوم شفيق غداً بتصوير عدد من المشاهد التي تجمع جمال سليمان، روجينا، هاله فاخر و فريال يوسف داخل الفيلا التي تعيش فيها أسرة الدكتور "عمر" وهى الشخصية التى يجسدها جمال سليمان فى العمل، حيث ينتهي سليمان من تصوير مشاهده بنفس اللوكيشن يوم الجمعة المقبل.
وبهذا تكون أسرة مسلسل "نقطة ضعف" قد انتهت من تصوير أكثر من ثلثى أحداث المسلسل، كما بدأت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صباح إخوان" فى طرح البروموهات الدعائية للمسلسل عبر صفحات التواصل الإجتماعى "يوتيوب وفيس بوك"، وذلك مع بداية العد التنازلى لعرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.
مسلسل "نقطة ضعف" دراما إجتماعية من قلب الواقع تدور في إطار رومانسى مشوق يحيط ببطل المسلسل الدكتور "عمر" طبيب الأسنان الشهير الذي يمتاز بالوسامة والجاذبية والثراء، لكنه مُضرب عن الزواج بسبب فشله في أول قصة حب في حياته، وحتى يعيش الحياة بـحرية بين نزواته النسائية التي تعتبر نقطة الضعف في حياته فيتورط في علاقات نسائية وصراعات أخرى تصل إلى حد إتهامه بالقتل.
جدير بالذكر أم المسلسل من بطولة بطوله الفنان جمال سليمان و رانيا فريد شوقي، روجينا، هاله فاخر، فريال يوسف، فيدرا، ريهام حجاج، سناء يوسف، ناصر سيف، أشرف مصيلحى، علاء زينهم، و طارق الإبيارىبالإضافة لمشاركة الفنانة الكبيرة تهاني راشد، المسلسل من تأليف الكاتبة شهيرة سلاموإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.



تعليقات