بالصورة: أحمد ماهر يُقدم شخصية الحارث بن عوف في مسلسل "خيبر"

  • خبر
  • 01:43 مساءً - 1 مايو 2013
  • 1 صورة
  • 58,760 مشاهدة



أحمد ماهر في دور الحارث

كشف المُخرج محمد عزيزيةعن صورة للفنان أحمد ماهر الذي يُجسد شخصية الحارث بن عوف في المسلسل التاريخي الجديد خيبر، والذي من المُقرر أن يُعرض على شاشات القنوات الفضائية خلال شهر رمضان المُقبل.

وقد تحدث الفنان أحمد ماهر عن شخصية الحارث بن عوف التي يلعبها في المسلسل ببيان إعلامي وصل إلى موقع السينما دوت كوم، وقال ماهر " شخصية الحارث تعكس الأيدلوجية اليهودية بكل ما تحمله من مكر ودهاء وخسة وأنه يبطن غير ما يظهر وينطبق عليه قول المولى عز وجل "الذين يحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا" فهو يبدو بطلاً وشريفاً وهو عكس ذلك تماماً".

وأضاف ماهر أن القصة التي يقدمها الكاتب الكبير يسري الجندي تلقي الضوء على كل هذه المعاني وهذه السلوكيات وتقرع نواقيس الذكرى في إطلالة على الأوضاع الحالية لأن التاريخ يعيد نفسه، كما أنه يدخل ضمن الأعمال ذات القيمة الفنية العالية التي تتميز بها شركة إيكو ميديا، مؤكداً أن مسلسل خيبر هو التجربة الثانية له مع الشركة بعد مسلسل سقوط الخلافة الذي شارك في بطولته عام 2010.

وحول توقعاته لنجاح المسلسل يقول أحمد ماهر أنه يتوقع أن يُحدث هذا العمل صدى كبيراً وسط المشاهدين والنقاد وكافة المهتمين بالأعمال الدرامية، لأنه يتحدث عن فترة لم يطلع عليها الكثير من أبناء الجيل الحالي. يُذكر أن المسلسل قام ببطولته العديد من النجوم بالوطن العربي منهم أيمن زيدان، أحمد ماهر، سامح الصريطى، قمر خلف، و سلاف معمار، وهو من تأليف يسري الجندي، وإخراج محمد عزيزية.

الأكثر مشاهدة


تعليقات