رفيق سبيعي يعتبر تصوير حمام شامي في الإمارات انتصار للعمل العربي المشترك

  • خبر
  • 12:55 مساءً - 4 مايو 2013
  • 1 صورة



رفيق سبيعي

أثنى النجم السوري المخضرم رفيق سبيعي على فكرة تصوير مسلسل حمام شامي وهو مسلسل مُتصل بشكل كبير بالبيئة الشامية في عاصمة أبو ظبي الإماراتية، معتبراً الأمر إنجازا يضاف إلى الأعمال العربية المشتركة في الفن.
وقال سبيعي في تصريح لــموقع السينما دوت كوم : "إنه لا يوجد ما يمنع أن تكون البيئة السورية كلها في أي بلد عربي آخر، أو أن تأتي بيئات عربية أخرى إلى سوريا". مُعتبراً أن تصوير المسلسل هو رد قوي على كل من شكك بعزلة السوريين، مؤكداً أن على أصحاب هذا الشك أن ينتبهوا إلى احتضان الإماراتيين، ليس للسوريين وحسب بل لبيئتهم المميزة أيضا.
وتمنى سبيعي أن تشمل هذه الخطوة أكثر من عمل في العام الواحد، وعبر عن أمنيته بتصوير مسلسل عربي في سوريا في وقت قريب عقب إعادة الهدوء إلى جنبات دمشق والمدن السورية كافة.
ورفض سبيعي من جانبه التعليق على سبب عدم مشاركته في مسلسل "حمام شامي" الذي يتم تصويره في أبو ظبي حالياً، مكتفيا بالقول: "المهم أن ينجز العمل ويكون علامة سورية مميزة في الخارج".
يُذكر أن المُسلسل من إخراج مؤمن الملا، وتأليف كمال مرة، ومن بطولة زهير رمضان، عبدالهادي صباغ، مها المصري، واحة الراهب، ديمة الجندي، وفيق الزعيم، مصطفى الخاني والفنان أحمد الأحمد.



تعليقات