تقرير: تتح يُزيح أبو النيل من المُقدمة ويتصدر اﻹيرادات المصرية في أول أسابيع عرضه بالسينمات

  • خبر
  • 01:15 مساءً - 13 مايو 2013
  • 1 صورة



افيش تتح

استطاع النجم محمد سعد أن يُزيح النجم أحمد مكي من صدارة اﻹيرادات المصرية، وذلك بعدما حل فيلمه الجديد تتح في المركز اﻷول كأكثر اﻷفلام حصداً للأيرادات هذا اﻷسبوع، وقد جمع الفيلم 2.5 مليون جنيه في أول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية.

الفيلم يقوم ببطولته النجم محمد سعد الذي يُجسد شخصية تتح، الشاب الفقير الذي يعمل كبائع جرائد، والذي يتعرف على فتاة عن طريق الانترنت، لكنه يتورط في مشاكل كثيرة عندما تُختطف هذه الفتاة ويحاول هو إنقاذها، ويُشارك سعد في بطولة الفيلم دوللي شاهين، مروى و عمر مصطفي متولي.

فيلم سمير أبو النيل للنجم أحمد مكي، والذي تصدر اﻹيرادات اﻷسبوع الماضي، تراجع هذا اﻷسبوع للمركز الثاني، وأضاف إلى إجمالي إيراداته 2 مليون جينه، لتصبح 5,4 مليون جنيه في اﻷسبوع الثاني لعرضه بالسينمات المصرية.

ويُشارك مكي في بطولة الفيلم النجمة نيكول سابا، النجم محمد لطفي، الفنان حسين اﻹمام، علاء مُرسي و دينا الشربيني، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية سمير أبو النيل التي يُجسدها مكي، حيث شخص بخيل للغاية يكرهه أغلب سُكان الحارة التي يقطن بها، لكن حياته تنقلب رأساً على عقب عندما يحصل على أموال طائلة من ابن عمه ويُقرر استثمارها في إطلاق قناة فضائية.

في المركز الثالث حل فيلم الكوميكس Iron Man 3، وهو الفيلم صاحب الصدارة في شباك التذاكر اﻷمريكية والذي حقق إيرادات جيدة جداً على المستوى العالمي مُنذ بداية عرضه في وقت سابق من شهر مايو الجاري، الفيلم يقوم ببطولته نجم سلسلة Iron Man روبرت داوني جونيور، حيث يلعب شخصية الرجل الحديدي/ توني ستارك والذي يواجه في هذا الجزء من السلسلة خصم قوى للغاية، يكاد يفتك به، لولا إرادة الرجل الحديدي الذي يمر بتحديات كبيرة، وجمع الفيلم في أسبوع عرضه اﻷول بالسينمات المصرية مبلغ 1,6 مليون جنيه.

فيلم الحفلة، مُستمر في السباق للأسبوع الـ 15، ويُحافظ على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، وقد أضاف هذا اﻷسبوع مبلغ 91 ألف جنيه، وهو من بطولة النجم أحمد عز والنجم محمد رجب، تُشاركهما البطولة النجمة روبي والسورية جومانا مُراد. وحافظ أيضاً فيلم فبراير اﻷسود على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، وجمع هذا الأسبوع مبلغ 62,8 ألف جنيه، وهو من بطولة خالد صالح وللمخرج محمد أمين.



تعليقات