نجمات السينما العالمية يتألقن في تصاميم كريستيان ديور بالعرض الخاص لفيلم The Great Gatsby في مهرجان كان

  • مقال
  • 05:44 مساءً - 16 مايو 2013
  • 4 صور
  • 147,537 مشاهدة



صورة 1 / 4:
نيكول كيدمان
صورة 2 / 4:
كاري موليجان
صورة 3 / 4:
جوليان مور
صورة 4 / 4:
فريدا بينتو

حضر العرض الخاص للفيلم الافتتاحى The Great Gatsby نخبة من ألمع نجمات هوليود والسينما العالمية اللاتى تألقن بمجموعة من أرقى الأزياء العالمية، وحصل بيت أزياء كريستيان ديور على نصيب الأسد منها. نرصد لكم أكثر النجمات بريقاً على سجادة الدورة الـ66 لمهرجان كان السينمائى الدولى لهذا العام...

كاري موليجان
الممثلة الإنجليزية كاري موليجان بطلة الفيلم الافتتاحي لكان The Great Gatsby تميز فستانها بالبساطة والنعومة. وارتدت النجمة الشابة فستان باللون الوردي من تصميم بيت أزياء كريستيان ديور، ولتكمل هذه الطلة الرقيقة فرقت شعرها الأشقر من المنتصف وأسدلته على كتفيها. جاء هذا "اللوك" المسائي ليتوازن مع الطلة الصبيانية بعض الشئ التى ظهرت بها صباح أمس أثناء حضور المؤتمر الصحفي، حيث ارتدت بنطلون وتوب أسود من تصميم أليكساندر وانج.

نيكول كيدمان
إطلالتها فى عرض الفيلم كانت من أجمل الإطلالات فى كان حتى الآن، حيث اعتبرتها مجلة Glamour الأفضل على الإطلاق. وظهرت نيكول كيدمان بفستان ربيعى يميل للون الأبيض غطى منتصف الأرجل من تصميم كريستيان ديور, وأضافت لمسة من الحيوية للفستان بإختيارها الموفق لحذاء وردي يتماشى مع الفستان متعدد الألوان.

جوليان مور
غلب "اللوك" البناتى على طلة النجمة جوليان مور بفستان أسود عند الصدر وبنفسجي فى الجزء السفلي من تصميم كريستيان ديور، ولمت جوليان شعرها على جانب واحد من كتفها، كما أعطت تألق للفستان عن طريق ارتداء صندل من السيور الملونة.

فريدا بينتو
أما النجمة الهندية الشابة فريدا بينتو فكأنها أصرت أن تأكد على هويتها الهندية خاصةً أن الهند هى الدولة الضيفة لكان هذا العام. ظهرت فريدا بفستان فوشيا فاقع له حزام من الوسط من تصميم جوتشى. جدير بالذكر أن فريدا رغم صغر سنها تعتبر أيقونة للموضة عالمياً.

الأكثر مشاهدة


تعليقات