تقرير: تتح مستمر على الصدارة وإيراداته تتخطى المليون الرابع

  • خبر
  • 11:04 مساءً - 19 مايو 2013
  • 1 صورة



تتح

استطاع فيلم تتح أن يستمر على صدارة الإيرادات المصرية هذا الأسبوع، وذلك بعدما جمع الفيلم 1,7 مليون جنيه مصري، الفيلم من بطولة محمد سعد، دوللي شاهين، مروى، سيد رجب والممثل الشاب عمر مصطفي متولي، وتدور أحداث الفيلم حول تتح الفقير، الذي يعيش في أحد أحياء عابدين، عندما يبدأ في التعرف على فتاة عن طريق الإنترنت، لتتغير حياته تماماً، بعدما تتعرض هذه الفتاة للاختطاف ويحاول هو إنقاذها.

حصيلة إيرادات الفيلم حتى الآن تُقدر بـ 4,3 مليون جنيه، وقد رأى عدد من النُقاد أن الفيلم يُمثل عودة محمد سعد مرة جديدة لصدارة نجوم الكوميديا في مصر.

وشهد المركز الثاني في ترتيب الإيرادات المصرية تقدم لفيلم الكوميكس الأمريكي Iron Man 3وذلك بعدما كان يحتل الفيلم المركز الثالث الأسبوع الماضي، وقد أضاف الفيلم لإجمالي إيراداته هذا الأسبوع مبلغ 930 ألف جنيه لتصل إلى 2,5 مليون جنيه، وهو من بطولة النجم الكبير روبرت داوني جونيور، جونيث بالترو و بن كنجسلي.

بينما تراجع فيلم سمير أبو النيل بفارق مركز وحيد عن ترتيبه الأسبوع الماضي، وجمع الفيلم هذا الأسبوع مبلغ 64 ألف جنيه، والفيلم من بطولة النجم أحمد مكي، النجمة نيكول سابا، النجم محمد لطفي والفنان حسين الإمام.

وفي المركز الرابع حل الوافد الجديد للسينمات هذا الأسبوع فيلم Hummingbird، واستطاع الفيلم أن يجمع مبلغ 109 ألف جنيه، وهو من بطولة جيسون ستاثام، وإخراج ستيفن نايت، وتدور أحداثه حول جندي عمليات خاصة سابق يجد نفسه متشرداً بلا مأوى، ويهيم على وجهه في الطرقات.

بينما جاء في المركز الأخير فيلم الحفلة، الذي يُعرض في السينمات المصرية مُنذ أكثر من 16 أسبوع، وأضاف الفيلم لإجمالي إيراداته مبلغ 41 ألف جنيه، لتصبح 6,9 مليون جنيه، وهو من بطولة أحمد عز، محمد رجب، روبي و جومانا مراد.



تعليقات