بالصور : خالد الصاوى و خالد صالح يتسببان فى مشاجرات و مشاحنات بين مراسلى الفضائيات فى العرض الخاص لفيلم " الحرامى و العبيط "

  • خبر
  • 02:03 مساءً - 23 مايو 2013
  • 12 صورة



صورة 1 / 12:
الصاوي وصالح في العرض الخاص بالفيلم
صورة 2 / 12:
روبي وشقيقتها كوكي
صورة 3 / 12:
أحمد السبكي وبطلة فيلمه روبي
صورة 4 / 12:
الصاوي
صورة 5 / 12:
خالد صالح
صورة 6 / 12:
روبي والسبكي
صورة 7 / 12:
الصاوي وزوجته في العرض مساء أمس
صورة 8 / 12:
روبي وأحمد البدري
صورة 9 / 12:
أحمد البدري وأحمد عبدالله
صورة 10 / 12:
محمد أحمد ماهر، السبكي، أحمد عبدالله وروبي
صورة 11 / 12:
الصاوي وصالح
صورة 12 / 12:
الصاوي وصالح

احتفل مساء أمس فريق عمل فيلم " الحرامي والعبيط" بالعرض الخاص للفيلم في سينما نايل سيتي بكورنيش النيل، وقد حضر العرض الأبطال الثلاثة خالد صالح و خالد الصاوي و روبي بجانب مؤلف الفيلم أحمد عبدالله والمنتج أحمد السبكى.

وكان من اللافت تأخر أبطال الفيلم خالد صالح وخالد الصاوي الذي حضر برفقة زوجته، وروبي التي حضرت برفقة شقيقتها الممثلة الشابة كوكي، عن الموعد المحدد لحضورهم، حيث تأخر النجوم لساعتين كاملتين وحضروا قبل بدء عرض الفيلم بقليل وأصروا على عدم إجراء أى لقاءات إلا بعد انتهاء العرض، وهو الأمر الذى أغضب الكثير من مراسلي الفضائيات بسبب انتظارهم لساعات طويلة.

كما شهد الحفل أيضاً نشوب العديد من المشاجرات بين مراسلي الفضائيات وأمن سينما نايل سيتى، بعد أن أخضعوا المراسلين والمصورين للتفتيش بشكل كاد أن يكون ذاتياً، وهو ما آثار حفيظة العديد منهم وأدى إلى نشوب تلك الخلافات.

الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي حيث يناقش العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية، ويحكي الفيلم عن أحد المجاذيب (خالد صالح) الذي يفقد عقله بسبب الظروف السيئة التي يعيش فيها، بينما يحاول (خالد الصاوي) وحبيبته (روبي) التقرب منه واستغلاله بشكل سيء.



تعليقات