ديمة بياعة تلعب شخصية "ماشطة" في المسلسل السوري الجديد حمام شامي

  • خبر
  • 11:29 صباحًا - 25 مايو 2013
  • 1 صورة



ديمة بياعة ومصطفى الخاني في لقطة من المسلسل

تتواصل عمليات التصوير للمرحلة الثانية من المسلسلالسوري الجديد " حمام شامي" في العاصمة الإمارتية أبو ظبي، حيث انتهت معظم مشاهد الرجال ضمن الحمام لتبدأ مرحلةالنساء التي تجمعهم حكايات دمشقية من تاريخ البيئة الدمشقية.

وشهد أمس بدء تصوير مشاهد كلاً من الفنانة ديمة الجندي والفنانة ديمة بياعة، وتلعب الأخيرة شخصية ابتهالالماشطة في الحمام، والتي تجمعها علاقة حب مع خرطوش الذي يجسده الفنان مصطفى الخاني. وعن صورتها العامة للعمل وضحت ديمة بياعة أن العمل خفيف وقريبللمشاهد، وأن النص مدروس ومقدم بصورة عالية المستوى وهو ما شجعها على تقديم دور الماشطة من خلالهذا العمل .

أما الفنانة ديمة الجندي فتلعب شخصية جميلة التي تتزوج من شاب دون علم أهلها بسبب رفضهم له، وبعدما يختفي ذلك الشاب بعد فترة، تعود هي مرة جديدة إلى الحارة، التي يحتضنها أهلها وعلى رأسهم "أم صخر" وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة واحة الراهب، التي تؤمن لها عمل في الحمام.

المسلسل من إخراج مؤمن الملا وإنتاج شركة الأدهم للإنتاج والتوزيع الفني، ويشارك في بطولته كلاً من مصطفى الخاني، مها المصري، هنوف خربطلي، سوزان سكاف، عبدالهادي الصباغ، سليم صبري، محمد الأحمد، رامز الأسود، وائل أبو غزالة وآخرين. بينما قام بتأليف المسلسل كمال مرة.



تعليقات