Iron Man 3 يصبح أعلى خامس فيلم حصداً للإيرادات في التاريخ

  • خبر
  • 05:47 مساءً - 28 مايو 2013
  • 1 صورة
  • 404,066 مشاهدة



Iron Man 3 يصبح أعلى خامس فيلم حصداً للإيرادات في التاريخ

استطاع فيلم Iron Man 3أن يُحقق رقم قياسي جديد، وذلك بعدما وصلت إجمالي إيراداته على المستوى العالمي إلى 1.142 مليار دولار، ليحتل بذلك المركز الخامس على مستوى العالم في قائمة اﻷفلام اﻷكثر حصداً للإيرادات على مر التاريخ.

ويحتل الجزء الثالث من سلسلة أفلام الكوميكس الشهيرة Iron Man المركز الخامس كأكثر خامس فيلم تحقيقاً للإيرادات قبل فيلم Transformers: Dark of the Moon مُباشرةً، والذي تبلغ إجمالي إيراداته على المستوى العالمي 1,123 مليار دولار، وخلف فيلم Harry Potter and the Deathly Hallows - Part 2 صاحب إجمالي اﻹيرادات العالمية التي تبلغ 1,341 مليار دولار.

المركز الثالث في القائمة يحتله فيلم The Avengers إنتاج عام 2012، والذي تبلغ إجمالي إيراداته العالمية 1,511 مليار دولار، في حين يأتي في المركز الثاني فيلم Titanic بإجمالي إيرادات على المستوى العالمي تبلغ 2,185 مليار دولار، وأخيراً يحتل فيلم Avatar المركز اﻷول على مستوى اﻹيرادات عالمياً حيث تصل إجمالي إيراداته 2,782 مليار دولار.

يُذكر أن الفيلم هو ثاني أعلي فيلم حصداً للإيرادات من إنتاج شركة ديزني وذلك بعد فيلم The Avengers، ويقوم ببطولته روبرت داوني جونيور، جونيث بالترو، ريبيكا هال، بن كنجسلى، دون شيدل و جاي بيرس. ومن غير المعروف حتى اﻵن موقف سلسلة Iron Man من الاستمرار، خاصةً بعدما انتهى عقد النجم روبرت داوني جونيور مع شركة ديزني/مارفل.

الأكثر مشاهدة


تعليقات