التعاقد على عرض مسلسل "نقطة ضعف" في سبع قنوات فضائية خلال شهر رمضان

  • خبر
  • 01:36 مساءً - 30 مايو 2013
  • 1 صورة



جمال سليمان ورانيا فريد شوقى فى صوره دعائيه للمسلسل

تعاقدت مؤخراً الشركة المنتجة لمسلسل " نقطة ضعف" مع عدد من القنوات الفضائية على عرض المسلسل خلال شهر رمضان المُقبل، وهي قنوات MBC وقطر والمستقبل اللبنانية وتونس والأردن واليمن والسومرية العراقية، وجارى التفاوض حالياً مع قنوات أخرى سوف تعلن عنها الشركة المنتجة لاحقاً، وقد بدأت القنوات التي تأكد حصولها على حقوق عرض المسلسل في عرض البرومو الدعائي للمسسلسل.
ومن المقرر أن يبدأ الفنان جمال سليمان يوم 3 يونيو المُقبل في تصوير مشاهد "العيادة" ضمن أحداث المسلسل، وذلك داخل ديكور يعتبر من أكبر ديكورات العمل, والمُقام بمنطقة المنصورية, حيث يتم فيه تصوير مشاهد عيادة الدكتور"عمر الشناوي" الذي يقدم شخصيته جمال سليمان ضمن أحداث المسلسل, ويعتبر هذا الديكور هو الديكور الأخير المقرر أن ينتهي فيه سليمان من جميع مشاهده المتبقية.
مسلسل "نقطة ضعف" يناقش الكثير من المشاكل والصعاب التي يتعرض لها كل إنسان في حياته والتي تعتبر "نقطة ضعف" لا يستطيع أن يتغلب عليها، فتعرضه للكثير من الأزمات، والتي قد تصل به لكوارث. والمسلسل بطولة جمال سليمان و رانيا فريد شوقي و روجينا و هاله فاخرو فريال يوسف و فيدرا و ريهام حجاج و سناء يوسفو ناصر سيفو أشرف مصيلحي وتأليف شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.



تعليقات