تقرير: تتح مُستمر على الصدارة وإيراداته تصل إلى 6.9 مليون جنيه في أسبوع عرضه الرابع

  • خبر
  • 12:06 صباحًا - 3 يونيو 2013
  • 1 صورة



تتح

استطاع النجم محمد سعد بفيلمه الجديد تتح أن يُحافظ على صدارة اﻹيرادات المصرية وذلك للأسبوع الرابع على التوالي، حيث جمع الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 1,24 مليون جنيه لتصبح إجمالي إيراداته 6,9 مليون جنيه، ويُشارك سعد في بطولة الفيلم النجمة اللبنانية دوللي شاهين والنجمة مروى، بينما الفيلم من إخراج سامح عبدالعزيز.

في المركز الثاني وبفارق طفيف في اﻹيرادات عن المركز اﻷول، حل فيلم الحركة Fast & Furious 6 وهو الفيلم المُتصدر للإيرادات في أمريكا الشمالية هذا اﻷسبوع، واستطاع الفيلم أن يجمع من السينمات المصرية في أول أسابيع عرضه مبلغ 1,22 مليون جنيه.

الفيلم هو الجزء السادس من سلسلة Fast & Furious الشهيرة، وتدور أحداثه حول العميل هوبز بعدما يطلب مساعدة دوم وعصابته، في محاولة للإيقاع بعصابة آخرى أكثر شراسة يقودها أوين شو وتقديمهم للعدالة، وهذا في مقابل أن يمحي كل سجلات إدانة دوم وفريقة القديمة. ويقوم ببطولة الفيلم فين ديزل، بول ووكر، دواين جونسون، لوك إيفانز، ميشيل رودريجيز و جينا كارانو.

وجاء في المركز الثالث الوافد الجديد للسينمات المصرية فيلم الحرامي والعبيط، والذي استطاع جمع مبلغ 776 ألف جنيه في أسبوع عرضه اﻷول، ويقوم ببطولة الفيلم النجم خالد صالح والنجم خالد الصاوي، بجانب النجمة الشابة روبي، والفيلم من إخراج محمد مصطفى وتأليف أحمد عبدالله. وكان المُنتج أحمد السبكي قد اضطر لتأجيل طرح الفيلم، حيث كان من المُفترض أن يطرحه في السينمات يوم 15 مايو الماضي، إلا أن طرحه لفيلمه اﻷخر تتح دفع به لتأجيل طرح الحرامي والعبيط حتى 22 من مايو.

وتراجع فيلم سمير أبو النيلمن المركز الثاني الذي احتله اﻷسبوع الماضي، إلى المركز الرابع هذا اﻷسبوع بعدما أضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ 527 ألف جنيه، لتصبح 7,2 مليون جنيه بنهاية اﻷسبوع السادس لعرضه بالسينمات المصرية. ويقوم ببطولة الفيلم النجم أحمد مكي يُشاركه البطولة محمد لطفي، نيكول سابا، حسين اﻹمام، علاء مُرسي و دينا الشربيني.

كما تراجع فيلم Iron Man 3 من الترتيب الثالث الذي احتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا اﻷسبوع، وجمع الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 524 ألف جنيه، لتصل إيراداته إلى 3,5 مليون جنيه، والفيلم من بطولة النجم روبرت داوني جونيور، جونيث بالترو و بن كنجسلي.

لمعرفة القائمة الكاملة ﻹيرادات السينما المصرية هذا اﻷسبوع من link.



تعليقات