اللبنانية رولا حمادة تؤكد أنها هي من طلبت وضع اسمها في نهاية تتر مسلسل "جذور"

  • خبر
  • 11:25 صباحًا - 12 يونيو 2013
  • 1 صورة
  • 161,395 مشاهدة



رولا حمادة

أوضحت الفنانة اللبنانية رولا حمادة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مسألة أثارت الكثير من التساؤلات في الفترة اﻷخيرة، وهي مسألة ترتيب اسمها على تتر مسلسل " جذور" الذي تعرضه عدة قنوات فضائية وأرضية لبنانية وعربية.
فقد ورد اسم الفنانة القديرة رولا حمادة في نهاية "تتر" المسلسل، وهو ما اعتبر البعض أن فيه انتقاص من قيمتها الفنّية وتاريخها كممثلة لبنانية كبيرة.
وكان المنتج مفيد الرفاعي رئيس الشركة المُنتجة "إم آر سڤن" قد أوضح أن ترتيب اسم حمادة على التتر جاء بُناءً على طلب منها هي شخصياً، مؤكداً أنها وقعت على طلب بوضع اسمها في نهاية التتر، رغم اعتراضه على ذلك، وأشار في النهاية أن الفنانة رولا حمادة تبقى نجمة كبيرة أينما ورد اسمها.
بدورها غرّدت رولا على "تويتر" قائلة: "بحب أشكر كل إنسان مهتم بمسلسل "جذور" وطبعاً كل وسيلة إعلام وكل صحافي، وبحب وضّح بالنسبة لاسمي بالتتر إنو ما حدا قلّل من قيمتي أبداً، أنا طلبت ينتقل اسمي لآخر التتر، المنتج مفيد الرفاعي اعترض لكن احترَم رغبتي مشكوراً بعد إصراري الشديد".
يُذكر أن المسلسل يُشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في العالم العربي على رأسهم محمود قابيل، رفيق على أحمد، مجدي مشموشي، أحمد هارون و دينا فؤاد.

الأكثر مشاهدة


تعليقات