Man of Steel يُجبر The Purge على التراجع للمركز الخامس ويحتل صدارة اﻹيرادات في أمريكا

  • خبر
  • 11:59 مساءً - 19 يونيو 2013
  • 1 صورة



يُجبر The Purge على التراجع للمركز الخامس ويحتل صدارة اﻹيرادات في أمريكا

استطاع فيلم Man of Steel أن يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية باﻷسبوع اﻷول لطرحه بالسينمات، حيث جمع الفيلم 128,6 مليون دولار بنهاية اﻷسبوع الماضي بعد طرحه في 4,207 دار عرض داخل أمريكا، الفيلم حقق بذلك أعلى إيرادات لفيلم طُرح بشهر يونيو مُتخطياً بذلك فيلم Toy Story 3، الذى بلغت أرباحه 110.3 مليون دولار عند بدء عرضه في يونيو من عام 2010.

Man of Steel يقوم ببطولته هنري كافيل، راسل كرو، كيفين كوستنر، ايمي ادامز وديان لين، بينما يقف على إخراجه زاك سنايدر عن سيناريو تشارك في كتابته كريستوفر نولان و دايفيد س. جوير والفيلم يحكي عن قصة البطل الخارق سوبرمان.

في المركز الثاني حل الوافد الجديد للسينمات اﻷمريكية الفيلم الكوميدي This is the End، وذلك بعدما جمع 33 مليون دولار، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم هوليوود على رأسهم جيمس فرانكو، سيث روجان، جونا هيل، جيسون سيجال، جاى باروتشيل، إيما واتسون، والمغنية ريهانا في ثاني تجاربها السينمائية. أما فيلم Now You See Me فحافظ على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي وأضاف إلى إجمالي إيراداته هذا اﻷسبوع مبلغ 11 مليون دولار.

وحل فيلم Fast & Furious 6هذا اﻷسبوع في المركز الرابع بفارق مركزين عن الترتيب الثاني الذي احتله اﻷسبوع الماضي، الفيلم جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 9,5 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته بعد مرور 4 أسابيع على طرحه بدور العرض في أمريكا الشمالية 219,7 مليون دولار. بينما تراجع فيلم الرعب The Purge بشكل كبير من المركز اﻷول الذي احتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا اﻷسبوع وذلك بعدما جمع 8,3 مليون دولار.

وفي ثاني أسابيع عرضه بالسينمات اﻷمريكية تراجع فيلم The Internship إلى المركز السادس بفارق مركزين عن اﻷسبوع الماضي، وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 7,1 مليون دولار، أما فيلم الرسوم المتحركة Epic الذي يقوم ببطولته كولن فاريل و بيونسيه، فوصل هذا اﻷسبوع للمركز السابع، وأصبحت إجمالي إيراداته 95,7 مليون دولار بعدما أضاف لها هذا اﻷسبوع مبلغ 6,2 مليون دولار.

وحل فيلم Star Trek Into Darkness في المركز السابع بإيرادات أسبوع وصلت إلى 6,2 مليون دولار، بينما جمع فيلم After Earth أرباح هذا اﻷسبوع بلغت 4 مليون دولار أهلته لاحتلال المركز التاسع، في حين حل فيلم Iron Man 3 في أسبوع عرضه السابع بالمركز العاشر، بعدما أضاف ﻹجمالي إيراداته 2,9 مليون دولار.



تعليقات