بالصور: الانتهاء من تصوير مسلسل خيبر.. وتسويقه لعدد من الفضائيات العربية

  • خبر
  • 12:56 مساءً - 26 يونيو 2013
  • 6 صور
  • 133,796 مشاهدة



صورة 1 / 6:
أيمن زيدان وسناء شافع فى لقطة من المسلسل
صورة 2 / 6:
صورة 3 / 6:
صورة 4 / 6:
صورة 5 / 6:
صورة 6 / 6:

أعلن أمس المخرج الأردني محمد عزيزية انتهائه من تصوير آخر مشاهد المسلسل الديني " خيبر" في منطقة الكيمو لاند، وأنه يعمل حالياً على مونتاج حلقات المسلسل حتى يصبح جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

والمسلسل من إنتاج شركة ايكو ميديا القطرية والتي رصدت له ميزانية بلغت 6 مليون دولار، بالإضافة إلى استخدامها أحدث التكنولوجيا المستخدمة في مجال التصوير، والنتقل بين عدة دول عربية من بينها مصر والتي تم فيها بناء مجسمات للقلاع والحصون القديمة التي فتحها المسلمون الأوائل في المعركة الشهيرة بينهم وبين يهود الجزيرة العربية في صحراء مصر، كما تم تصوير المشاهد الخاصة بالمعارك في المغرب.

وقد أكدت عدد من المصادر للسينمات دوت كوم أنه تم تسويق المسلسل إلى العديد من القنوات العربية والخليجية مثل تليفزيون الإمارات، قطر، الجزائر، وقناة العراقية، إلا أنه لم يتم تسويق العمل حتى اﻵن إلى أىٍ من القنوات المصرية لعرضه خلال شهر رمضان المُقبل.

ويضم المسلسل في بطولته العديد من الفنانين العرب وعلى رأسهم السورية سلافة معمار، أيمن زيدان، أحمد ماهر، سامح الصريطى، سناء شافع، عايدة عبد العزيز و حلمى فودةبالإضافة إلى مجموعه أخرى من الفنانين المصريين والسوريين والمسلسل من تأليف يسرى الجندي.

الأكثر مشاهدة

وصلات


تعليقات