تقرير: الأفلام الأمريكية تسيطر على شباك التذاكر المصري في الإسبوع الأخير قبل رمضان

  • خبر
  • 04:31 مساءً - 15 يوليو 2013
  • 1 صورة



Man of Steel

واجهت السينمات المصرية في اﻹسبوع اﻷخير قبل حلول شهر رمضان المبارك، انتكاسة في تحصيل اﻹيرادات، بسبب اﻷحداث الجارية وحلول الشهر الكريم، وقد سيطرت اﻷفلام اﻷمريكية على المراكز الخمسة اﻷولى، بينما حل فيلمي تتح و الحرامي والعبيط في المركزين السادس والسابع على التوالي.

واستطاع فيلم Man of Steel أن يتصدر إيرادات شباك التذاكر وذلك للإسبوع الرابع على التوالي، وقد جمع هذا اﻹسبوع مبلغ 283 ألف جنيه، أضافهم ﻹجمالي إيراداته التي وصلت إلى 2,7 مليون جنيه.

كما حافظ فيلم الرسوم المتحركة Monsters Universityعلى ترتيبه من اﻹسبوع الماضي، وأضاف هذا اﻷسبوع مبلغ 225 ألف جنيه ﻹجمالي إيراداته، لتصل إلى 851 ألف جنيه. في حين تقدم فيلم World War Z للمركز الثالث متخطياً فيلم After Earth صاحب الترتيب الثالث اﻹسبوع الماضي، فيلم World War Z جمع 187 ألف جنيه، وجمع فيلم After Earth إيرادات بلغت 153 ألف جنيه أهلته للتواجد في المركز الرابع.

في المركز الخامس حل الفيلم الكوميدي The Internship، والذي يقوم ببطولته فينيس فوجان و اوين ويلسون، وجمع الفيلم 136 ألف جنيه، وتدور أحداثه حول رجلان يحاولان الحصول على فرصة للعمل في شركة جوجل بعدما فقدا وظيفتيهما في مجال المبيعات، إلا أنهما يُفاجأن بمنافسة شرسة من قبل مجموعة من المتقدمين اﻷخرين الذين يتمتعون بمهارات فائقة في مجال التكنولوجيا.

لمعرفة القائمة الكاملة للإيرادات المصرية هذا اﻹسبوع link



تعليقات