ريم البارودي: دور المحجبة في الشك لم يكن لمغازلة اﻹخوان

  • خبر
  • 02:01 مساءً - 19 يوليو 2013
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
ريم البارودي
صورة 2 / 3:
مسلسل العقرب
صورة 3 / 3:
ريما البارودي وفريق عمل مسلسل الشك

قالت الفنانه الشابة ريم البارودي أن ارتداءها للحجاب ضمن أحداث مسلسل " الشك" ضرورة درامية. وأوضحت ريم فى تصريحات خاصه لموقع السينما دوت كوم أن ارتداء الحجاب كان لأسباب ظهرت ضمن أحداث المسلسل، حيث يجبرها زوجها على ارتدائه لأنه يدعى التدين، ويجبرها على ذلك بحجة أنه يعمل فى إحدى البنوك الإسلامية.

كما أشارت ريم أن العمل ليس له علاقه بالإخوان ولا يوجد به إسقاط على الوضع السياسي السابق، مؤكدة أن تفاصيل الشخصية هي من تفرض الشكل الذي تخرج عليه، كما أكدت أيضاً أن الكاتب أحمد محمود أبو زيد وضع تفاصيل شخصيات العمل قبل الأزمات التى حدثت فى عصر الإخوان، وشددت على أن العمل بعيد تماماً عن السياسة وأن ذلك كان مقصوداً من صناع العمل رغبةً منهم في الابتعاد عن الواقع المؤسف.

وأشارت ريم أنها سعيدة أيضا بدور أشجان الذى تشارك به هذا العام فى مسلسل العقرب الذى أعادها للعمل مرة أخرى مع المخرج نادر جلال فى ثاني عمل يجمعهما بعد مسلسل عابد كرمان، كما أكدت أن أهم ما يميز هذا العمل هو مشاركتها الأولى مع الأردني منذر رياحنة الذى وصفته بـ "وحش" التمثيل.
وعن مشاركتها فى عملين فى موسم واحد قالت ريم "غيابي العام الماضي عن الدراما جعلنى أشعر بوحشة للجمهور، ولذا قررت المشاركة بعملين خاصة وأن الدورين مختلفين تماماً".



تعليقات