الغيطي: البحر والعطشانة يشبه الداعية ومع ذلك تعنت التليفزيون ورفض عرضه

  • خبر
  • 12:14 مساءً - 19 يوليو 2013
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
كواليس مسلسل البحر والعطشانه
صورة 2 / 4:
الكاتب محمد الغيطى
صورة 3 / 4:
رولا سعد مع محمد الغيطي ووائل فهمي عبد الحميد
صورة 4 / 4:
من مسلسل الداعيه

قال الكاتب محمد الغيطي فى تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم إن مسلسله الجديد البحر والعطشانة يتناول نفس تفاصيل مسلسل الداعية تقريباً، حتى أن أحمد فهمي يجسد في المسلسل نفس الشخصية التي يلعبها في مسلسل الداعية. وأبدى الغيطي استغرابه قائلاً "إذا كان التليفزيون المصري يعرض على قنواته مسلسل الداعية، فلماذا يرفض عرض مسلسل البحر والعطشانة، بعدما خرج الإخوان من حكم مصر"، وتساءل الغيطي "هل مازالت الرقابة التليفزيونية رقابة إخوانية كما كانت من قبل ورفضت عرض المسلسل العام الماضي".

وقال الغيطي أن مسلسل البحر والعطشانة تدور أحداثه فى خطين متوازيين، الأول يمثله محمود قابيل وأحمد فهمي حيث الداعية الذى يستحوذ على منصب فى مجلس الشعب بالزيت والسكر، أما الخط الثاني فتجسده رولا سعد والتى تظهر كفتاة تبحث عن والدها وتقابل شخصيات تطمع فيها.

وأضاف الغيطي أنه تدخل وتحدث إلى شكري أبو عميرة رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الذى بدوره أخبره أن العمل سيعرض فى رمضان هذا العام، لكنه تفاجأ أن العمل لم يعرض رغم عرض البروموهات الخاصة به، وهو ما يثير العديد من التساؤلات أهمها "هل يسعى المسئولين فى التليفزيون إلى إهدار المال العام، خاصة أن العمل من إنتاج شركة صوت القاهرة؟".
يذكر أن "البحر والعطشانة" بطولة رولا سعد ومحمود قابيل وأحمد فهمي و رجاء الجداوي و محمد السماحي و شمس و آمال رمزي وعايدة غنيم وإيمان أبو الذهب، وهو من تأليف محمد الغيطى، وإخراج وائل فهمى عبد الحميد.



تعليقات